طهاة فنادق ماريوت الكويت يحصدون 7 جوائز في معرض هوريكا 2016

سفاري نت – وكالات

شاركت فنادق ماريوت الكويت للسنة الخامسة على التوالي في معرض الضيافة والغذاء العالمي "هوريكا 2016 "، والذي عقد في الكويت من 18 إلى 20 من الشهر المنصرم وذلك تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.
 
وخلال المعرض، جرى عرض العديد من المنتجات للعديد من شركات الضيافة والاغذية والمشروبات،  وشارك أكثر من 100 طاهي تنافسوا ضمن 16 فئة مختلفة وذلك تحت اشراف لجنة من المتخصصين. وخلال الحدث الذي استمر لثلاثة أيام، اقيم عرض دولي لفن الطبخ بالاضافة إلى سلسلة من مسابقات العروض الحية وذلك لإظهار المهارات العالمية التي يتمتع بها الطهاة من مختلف الفنادق والجهات المشاركة.
 
وقد شارك فريق من الطهاة المحترفين من فندق جي دبليو ماريوت الكويت وفندق كورت يارد ماريوت الكويت في جميع المسابقات وتمكنوا من الحصول على ثلاث ميداليات ذهبيات في مسابقات نحت الخضار والفواكه والثلج، ميدالية فضية في مسابقة الأطباق المصنوعة من اللحوم، ميداليتين برونزيتين في فئات المقبلات الباردة ومنحوتات الشوكولاتة، بالإضافة إلى أكثر من خمس شهادات جدارة  في مسابقات خاصة بالحلويات.
 
وقد ترأس فريق طهاة فنادق ماريوت الكويت، الشيف براديب كوروب، مدير قسم الحلويات بفندق جي دبليو ماريوت و الشيف شاميندا أنورا من فندق كورت يارد الكويت. 
 
وعلق مدير عام فنادق ماريوت الكويت السيد جورج عون بهذه المناسبة قائلا : "يعتبر معرض هوريكا من أكبر المعارض المختصة في مجال الضيافة والأغذية والمشروبات لذلك نحرص على المشاركة سنويا." وأضاف " نحن فخورون  جدا بفريق الطهاة لدينا وبالإنجازات التي حققوها بالمعرض" وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى خبرة  وتفاني طهاتنا المحترفين". 

عن admin

شاهد أيضاً

ماينور للفنادق تدشن منتجع أڤاني في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ماينور التي تملك محفظة واسعة مؤلفة من 155 فندقاً …