طيران الخليج تعزِّز من خدماتها الجوية الإقليمية

المنامة – سفاري نت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن تعزيز شبكة وجهاتها الإقليمية من خلال زيادة عدد رحلاتها الجوية إلى مدينة جِدَّة بالمملكة العربية السعودية إلى أربع رحلات يومية بين مطار البحرين الدولي ومطار الملك عبدالعزيز الدولي ابتداء من 22 فبراير الجاري 2016. كما قامت الناقلة في وقت سابق من هذا الشهر بزيادة عدد رحلاتها إلى الكويت لتصبح ست رحلات يومية من مطار البحرين الدولي إلى مطار الكويت الدولي.

وتعقيباً على هذه الزيادة في عدد الرحلات الجوية اليومية إلى كل من جدة والكويت، صرَّح السيد أحمد جناحي ـ القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لطيران الخليج ـ قائلاً "هذه الرحلات الإضافية تمنح مسافري طيران الخليج خيارات متعدِّدة من الرحلات الصباحية والمسائية والليلية. وفي الوقت الذي تضيف فيه هذه الرحلات إلى خدماتنا الحالية وتعزز من مرونة السفر وخياراته لمسافرينا؛ فإنها تعزز أيضاً من خيارات الربط بين الرحلات على امتداد شبكة الخطوط الجوية لطيران الخليج."

يُذكَر أن طيران الخليج تقوم بتشغيل إحدى أكبر شبكات الخطوط الجوية في الشرق الأوسط، مع رحلتين يوميتين أو أكثر إلى أكثر من 10 مدن إقليمية وإلى مدن مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك انطلاقاً من مقرها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وتخدم شبكة وجهات الناقلة 43 مدينة في 24 دولة موزَّعة على ثلاث قارات. بإمكان مسافري طيران الخليج القيام بحجز رحلاتهم على متن طائرات طيران الخليج على موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

شركة طيران الخليج
تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 43 مدينة فى 24 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …