عمامة تحجز ممثلا في أكبر مطارات المكسيك

سفاري نت – متابعات

– حرمت عمامة مصمم وممثل أمريكي من أتباع الديانة السيخية، صاحبها من السفر إلى نيويورك لحضور أسبوع الموضة لهذا العام، بسبب عدم سماح شركة الطيران له بركوب الطائرة دون أن ينزعها، مما أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الفنية.

وكان الممثل أهلواليا متجها إلى نيويورك قبل أن توقفه شركة "أيرو مكسيكو" للطيران وتمنعه من إكمال إجراءات ركوب الطائرة بسبب عمامته، مما جعله حبيس مطار العاصمة المكسيكية وهو الأمر الذي أثار غضبه وجعله يتهم شركة الطيران بسوء تدريب موظفيها على التعامل مع المسافرين.

وأضاف أهلواليا أن العاملين في شركة الطيران طلبوا منه خلع عمامته التي تعبر عن معتقداته وخلفيته الدينية عند التفتيش، وعندما رفض طلبهم، أخبروه بأن يحجز تذكرة طيران جديدة على متن خطوط جوية أخرى. وقد دفعه هذا الأمر إلى تصوير ما جرى ونشر الصور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الكثير من الغضب والإدانة لتصرف شركة الطيران من قبل رواد هذه المواقع.

بالمقابل، قال المتحدث باسم شركة الطيران، أميلكار أوليفرز، إن العاملين في الشركة طلبوا من أهلواليا الخضوع للتفتيش والفحص التزاما منهم ببروتوكول إدارة أمن وسائل النقل، وأضاف أن الشركة أمنت خيارين آخرين لأهلواليا ليصل إلى وجهته في أسرع وقت ممكن، ثم اعتذر عن التقصير الذي حدث خلال هذه الواقعة.

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالصور .. السعودية تشارك في يوم الثلج العالمي وتفتتح اول مدرسة لتعليم التزلج

الرياض – سفاري نت شاركت المملكة في يوم الثلج العالمي، الذي يتم الاحتفال به عالمياً …