فندق حياة ريجنسي مكة يفتتح المطعم الايطالي الفورنو مع الاطفال

مكة – سفاري نت

– في بادرة اجتماعية رائعة قام فندق حياة ريجنسي مكة باستضافة الأطفال بمناسبة افتتاح المطعم الإيطالي )الفورنو( وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لليتيم.

ضمن سلسلة فعاليات اليوم العالمي لليتيم وتحت شعار يدنا بيدك قام فندق حياة ريجنسي مكة بالتعاون مع فريق لأجلك يا وطن التطوعي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة باستضافة الأطفال للمشاركة في افتتاح المطعم الإيطالي (الفورنو) بحضور عدد من الأطفال ومنسوبي الفندق من إداريين ومساعدين لمشاركة الأطفال فرحتهم وسعادتهم في افتتاح المطعم.

تزين المطعم الإيطالي (الفورنو) بالألوان والبالونات لتدخل البهجة والسرور على قلوب الأطفال وتضمن برنامج زيارتهم أركان ترفيهية كركن الرسم الحر وركن الرسم على الوجه وركن الرسم بالرمل كما قام الأطفال بمشاركة الطاهي نسيم  بعمل البيتزا الإيطالية على طريقتهم الخاصة والمشاركة في تحضير الطعام وتجهيزه.

وقامت إدارة الفندق والجمعية بتقديم هدايا للأطفال الذين ابدوا عن سعادتهم للحضور وتجربة الطهو كما ذكر البعض عن رغبتهم بالالتحاق بالعمل الفندقي في المستقبل.

وفي ختام البرنامج قدمت الجمعية درع شكر وتقدير لمدير الفندق فاضل منقل تعبيرعن الامتتنان لإستضافة الأطفال واتاحة الفرصة للمشاركة معهم بافتتاح المطعم هذا وعبر مدير الفندق بالنيابة عن فريق العمل بسعادته لاستقبال الأطفال وعن واجب حسن معاملة اليتيم ولما لذلك من أجر عظيم وأهمية أن يلتفت المجتمع لذلك مشيدا بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم :"أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا” وقال بإصبعيه السبابة والوسطى. أخرجه البخاري.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقمة مميزة وسط الطبيعة المذهلة في فندق اناسا في قبرص

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة قبرص من الوجهات السياحية الممتعة ، وعند زيارة قبرص …