فندق وسبا جميرا بورت سولير يفتح أبوابه مجدداً ويطلق عرض الربيع

دبي- سفاري نت

يستعد فندق وسبا جميرا بورت سولير، والذي يتميز بموقعه الفريد على منحدرات ’بورت سولير‘ وبإطلالة بحرية على موانئ البحر الأبيض المتوسط، لتدشين الموسم الخامس له في 18 مارس المقبل بإطلاق عرض خاص لموسم الربيع.

ويتوفر العرض الحصري في الغرف الكبيرة ’سوبريور‘ وتتضمن إفطاراً مجانياً لشخصين في مطعم كاب رويج الفخم.

تشمل المزايا الأخرى التي يستفيد منها الضيوف خلال الإقامة في هذا الفندق استخدام المرافق الصحية في تاليس سبا الفخم، والذي يعد مكاناً مثالياً للاسترخاء وإعادة النشاط. حيث بوسع المقيمين في الفندق اختيار تشكيلة مميزة المساجات والعلاجات المتاحة هناك، إضافة إلى استخدام غير محدود لغرفة البخار، والحمّام، والساونا، وبركة السباحة الخارجية ذات المياة الدافئة، والجاكوزي. ويتمتع السبا باطلالة خلابة على سلسلة جبال ترامونتانا المصنفة ضمن قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

وبالنسبة للراغبين بالتعرف على الثقافة المحلية، تتوفر خدمة الحافلة المجانية للوصول إلى قرية بورت سولير الجميلة المزدانة بمراكب صيادي الأسماك أو التنزه في الحدائق الجميلة الرحبة فضلاً عن إستئجار دراجة هوائية أو الترام للوصول إلى مدينة سولير من أجل سوق السبت. وتتيح المدينة تشكيلة متناغمة من الفخامة التقليدية والعصرية وتحف بها مقاه مقامة على طول متاجر الأزياء إضافة لوجود العديد من الأماكن المخصصة لاحتساء مشروبات الكوكتيل.  

ويضم منتجع جميرا بورت سولير 121 غرفة وجناحاً تطل على البحر أو على الجبال. وتتصل هذه الغرف والأجنحة مع بعضها البعض بحدائق ذات مناظر خلابة. وتتميز كل غرفة بوجود شرفة أو تيراس تتيح للضيوف الاستمتاع بمكان مميز ومناظر على مدى الأفق في واحد من أجمل المضائق ذات الشكل الذي يماثل حدأة الحصان على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة بوروت سولير. ويخضع عرض الموسم الذي تم إطلاقه مبكراً إلى توفر الغرف ويغطي فترة الإقامة ما بين 18 و24 مارس المقبل. وتبدأ الأسعار من 249 يورو للغرفة خلال الليلة شاملة الضرائب والفطور.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …