5 أفضل وجهات سياحية فى كينيا

سفاري نت – وكالات

هناك الكثير من الوجهات التي يمكن زيارتها في كينيا، فمن سفاري في ناكورو، وسامبورو أو التكاسل في تيوي بيتش، أو الاسترخاء في ماليندي، قد يكون من الصعب اختيار وجهة دون أخرى بالنظر إلى تميز كل منها.

 

في كينيا يعتبر المشهد الكلي، والظروف البدائية، والتحول الثقافي مهما جدا، وتقتصر السلامة في المدن الرئيسية، ولكن المغامرين يمكنهم الاستمتاع بزيارة 5 وجهات أخرى وفق voyageur-independant:

1) بحيرة ناكورو في الوادي المتصدع:

تقع بحيرة Lac Nakuru في محمية طبيعية في وسط كينيا في الوادي المتصدع، وهي موقع رائع للحياة البرية الرائعة، والتي تشمل مئات من الأنواع المختلفة من الطيور والحيوانات الخمسة الكبار من قبيل الأسد، النمر، الكركدن، الفيل والجاموس، أما الإقامة فيمكنك اختيار التخييم قرب شلال وسط المحمية، وقد تكون محظوظا وتصادف أسدا يلتهم فريسته.

2) سامبورو وبوفالو سبرينغ:

Samburu et Buffalo Spring هما محميتان تمتدان على 300KM شمال نيروبي، كما أن الطريق للوصول إلى هناك جميل جدا، ويقدم المكان إمكانية الاستمتاع بالطبيعة الجميلة ومشاهدة الحيوانات المفترسة، والاستحمام في الينابيع الساخنة.

3) الاسترخاء في Tiwi Beach

يبعد هذا الشاطئ بضع عشرات من الكيلومترات جنوب مومباسا وهو أحد أجمل شواطئ كينيا، ويقصده السياح للاستراحة ومراقبة الحيوانات في احتياطيات كينيا، ويقدم الشاطئ بعض الأنشطة منها الغطس و الاسترخاء في ظلال الأشجار، والعيش بسلام مع البيئة المحيطة.

4) ماساي مارا

تقدم رحلات السفاري في Massaï Mara الحياة البرية الرائعة، وهجرة الحيوانات البرية، والسافانا، وتعد زيارة هذه المنطقة جزءا لا يتجزأ من أي رحلة إلى كينيا، فهناك يمكن للزائر رؤية الحيوانات الكبيرة من قبيل الفيلة و الجواميس و الأسود.

5) أمبوسيلي كليمنجارو:

أسطورة أخرى من البلاد، وهي احتياطي Amboseli في سفح جبل كليمنجارو الشهير في جنوب كينيا على الحدود مع تنزانيا، ويمكن لجميع المسافرين رؤية قطعان الفيلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 10 وجهات للتسوق الفاخرة حول العالم

سفاري نت – متابعات للتسوق متعة خاصة لا يشعر بها سوى عشاقة وعند زيارة اي …