الرياض تحتضن أكبر منتجع للتزلج الداخلي في العالم

الرياض – سفاري نت

كشفت مجموعة ماجد الفطيم عن خططها بتطوير مركزين رئيسيين للتسوق في الرياض، وهما مول السعودية، وسيتي سنتر إشبيلية ليحتضن كل منهما أشهر العلامات التجارية، ويوفران خدمات جديدة فريدة للترفيه والتسلية.

و صرح آلان بجاني الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم القابضة أنه عقب المشروعين الجديدين في الرياض، سيصل العدد الإجمالي للمراكز التجارية التي تملكها مجموعة ماجد الفطيم وتديرها إلى أكثر من 20 مركزاً مما يساهم في جلب المزيد من العلامات التجارية إلى أسواق المنطقة.

وأضاف أن افتتاح المولين سيشكل علامة فارقة في تاريخ ماجد الفطيم، وتوقع أن يتم تمويل المشروعين بما يتماشى مع الإدارة المالية الحكيمة للشركة، ويتوافق مع مستويات التصنيف الائتماني BBB.

وقال بجاني إن هذه المشاريع ينتظر أن توفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في العاصمة، وأشار إلى أنها تتطلب تعاوناً بين القطاعين العام والخاص.

وتخطط ماجد الفطيم لبناء مول السعودية في شمال الرياض، ليكون أكبر وأول وجهة نمط حياة متكاملة في البلاد بمساحة إجمالية تزيد على 866 ألف متر مربع تشمل واحداً من أكبر منتجعات التزلج الداخلي في العالم.

ومن المقرر أن يتضمن المشروع 300 ألف متر مربع من المساحات المخصصة للمتاجر، والمطاعم، والمرافق الترفيهية، والوحدات السكنية الفاخرة، والمكاتب، وصالات عرض، والفنادق الفخمة، والمباني الفندقية فضلاً عن مرافق عامة أخرى.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

10

بالفيديو .. تشغيل اول اشارة مرور ذكية في دبي

سفاري نت – متابعات نشرت الهيئة العامة للطرق والمواصلات بـ”دبي” الإماراتية، مقطع فيديو لأول إشارة …