نصائح السفر الى اوروبا باقل التكاليف

سفاري نت – وكالات

في أوروبا لكل بلد خصوصيته ويستحق معلومات ونصائح أكثر تحديدا، ولكن هناك بعض النصائح العامة لتوفير المال خلال السفر في أوروبا.

هناك الكثير من المحلات التجارية الصغيرة حيث يمكنك الحصول على سندويشات مسبقة الصنع أو محضرة حسب طلبك، يمكنك أن تشتري منها وتناول الطعام في الهواء الطلق والتمتع بمشاهدة المدينة، وهي طريقة أكثر متعة وأرخص من المطاعم.

الطعام المحلي والرخيص ليس في النزهات فقط

هناك طرق أخرى لتوفير المال على الغذاء مثل أكل سندويتش المتاجر المحلية ومحلات البيتزا والباعة المتجولين في الهواء الطلق وما شابه ذلك، المهم هو تجنب المطاعم وخاصة الدولية، والتوجه نحو الأماكن التي توفر طعم المأكولات المحلية بأرخص الأسعار.

وضع خطة للنقل

وسائل النقل يمكن أن تحمل ميزانيتك الكثير، وهناك طريقة جيدة لتوفير المال وهو بتجنب التحرك في اتجاهات غريبة، وبدلا من ذلك وضع خطة جيدة للتنقل في خط مستقيم ومشاهدة المعالم تبعا للخط.

المبيت لدى السكان المحليين Couchsurf

يمكنك الاستغناء عن الفنادق بالنزول ضيفا لدى الأصدقاء، فإن لم يكن لديك في الوجهة التي تقصدها تستطيع استخدام خدمة موقع Couchsurfing الذي يتيح لك التواصل مع السكان المحليين الذين يتيحون لك الإقامة معهم مجانا.

الطيران الرخيص

إذا كنت تعرف أين أنت ستسافر بالتحديد وتعلم أن القطار لا يوصلك إلى ذلك المكان فحاول حجز رحلات الطيران في وقت مبكر. ويمكنك غالبا الحصول على رحلات رخيصة جدا من الخصومات التي توفرها شركات مثل ترانسافيا، إيزي جيت، ويز، وريان اير.

الحصول على بطاقة سياحية للمدينة

عادة ما تصدر هيئات السياحة المحلية للمدن بطاقات سياحية تشمل كل ما لديها من معالم الجذب السياحي والجولات والمطاعم، وتتيح البطاقة الدخول مجانا وتخفيضات كبيرة على جميع المعالم والجولات ووسائل النقل العام المحلية وبعض الخصومات على عدد قليل من المطاعم ومراكز التسوق.

العثور على جولات مجانية في المدينة

هي واحدة من الأسرار العظيمة والجميلة في أوروبا حيث يمكنك العثور على جولات مجانية سيرا على الأقدام في جميع المدن الرئيسية ويمكن أن تكون وسيلة رائعة لمشاهدة المعالم والغوص في التاريخ.

الحصول على بطاقات المرور للقطار

توفر اشتراكات شبكة القطارات الأوروبية “يورايل” Eurail  المئات من الدولارات عندما تستخدمها وسيلة للسفر والتجول في جميع الأنحاء، فإذا كنت مسافرا مسافات بعيدة ومن خلال العديد من البلدان، فسوف ترى أنها توفر عليك الكثير من التكاليف.

Rideshare

إذا كنت مرنا خلال الجدول الزمني الخاص بك يمكنك استخدام خدمات مثل BlaBlaCar والركوب مع السكان المحليين بين المدن أو الدول. وهي خدمة توفر الكثير من المال وفي نفس الوقت تتيح التعرف على الثقافة والحياة المحلية.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

17

اهم النصائح للحماية من الجراثيم داخل الطائرة

سفاري نت – متابعات هناك العديد من الاماكن التي تحوى الجراثيمفي الطائرة لذا انتبه لهذه …