فندق فورسيزونز الرياض يطلق ليالي المأكولات السعودية في مطعم أليمنتس كل يوم خميس

الرياض – سفاري نت

سيكون مطعم ايلمنتس في فندق فورسيزونز الرياض أفضل مكان في المدينة لإستكشاف المطبخ السعودي الأصيل كل يوم خميس.

وسيقدم المطعم أفضل ما اشتهر به المطبخ السعودي العريق كما سوف يكون في استقبالكم شيف الفندق السعودي علي بن يوسف الذي شغف بالمطبخ السعودي التقليدي والذي ساهم في أن يصبح طاهيا للعائلة المالكة فعمل ككبير الطهاة في اجتماعات مجلس التعاون الخليجي.كما حاز على الميدالية البرونزية لأفضل طاهي سعودي مباشر عام ٢٠١٢ م الذي شارك بها في مسابقة هوريكا لاتقانه بالأكلات الشعبية السعودية التي ميزته بمهارته خلال فترة قصيرة فقط وكذلك لاتقان مهنته أمام عدد من الشخصيات البارزة والأماكن المشهورة قبل انضمامه معنا والشيف أنس السليم بتقديم تشكيلة واسعة من الأطباق السعودية الخاصة ذات نكهات مختلفة كالكبسة و القرصان والجريش مقدمة بالطريقة التقليدية الخاصة.

 

كما سيتم ترحيب الضيوف بالطريقة السعودية الخاصة لحظة وصولهم الى مطعم ايلمنتس الذي زيّن خصيصاً بديكور خاص لليالي المأكولات السعودية حيث يتمتع الضيوف بتجربة أشهر المأكولات السعودية من جميع أنحاء المملكة .

وعلماً بأن إدارة فندق الفورسيزونز تحرص على تقديم كل ما هو متميز ومثير وجذاب سواء من مهرجانات المأكولات أو من خلال المشاركات الثقافية والاجتماعية. كما أن فندق فورسيزونز يتميز عن غيره من فنادق المملكة من خلال تقديم ومزج لثقافات العالم وذلك على أيدي أمهر الطهاة العالميين ولإرتباطه الوثيق بخبرات ومدارس الطهي العالمية عبر سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم.

عن admin

شاهد أيضاً

برج العرب وأتلانتس يتصدران قائمة الفنادق الأكثر شهرة على انستجرام

سفاري نت – متابعات تعد دبي موطنًا لبعض أشهر الفنادق في العالم والتي تجسد مفهوم …