الخطوط السعودية تنقل أكثر من مليوني مسافر بين المملكة ومصر خلال 2015

سفاري نت – وكالات

أعلنت الخطوط السعودية عن ارتفاع عدد المسافرين على طائرات أسطولها خلال العام الماضي إلي أكثر من مليوني ضيف على 11,770 رحلة منتظمة وإضافية في الاتجاهَين بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وقد كشف تقرير الأداء التشغيلي للخطوط السعودية في مصر أنه تم زيادة أعداد الضيوف والرحلات والسعة المقعدية عن الحد المستهدف خلال العام 2015، وذلك بزيادة 7% في عدد الضيوف، و16% في عدد الرحلات عن العام 2014م.

وتعمل الخطوط السعودية حاليا رفع السعة المقعدية في الاتجاهَين لتصل إلى 2,417,165 مقعدًا، كما تمّ خلال العام الماضي تشغيل رحلات مباشرة بين القاهرة وتبوك لتصبح لتضاف إلي محطات جدة، الرياض، المدينة، الدمام، أبها، كما تمّ تشغيل خط سير الأقصر، جدة، الأقصر لخدمة قطاع العمرة.

كما قامت بتطوير مكتب الحجز ليكون مركز اتصال موحدًا يمكن من خلاله إصدار وإعادة إصدار التذاكر، وتغيير الحجوزات هاتفيًّا دون الحاجة لمراجعة مكتب المبيعات.

وقد استقبل المكتب أكثر من 160 ألف مكالمة وإصدار أكثر من 20 ألف تذكرة لشرائح متعددة ومتنوّعة من ضيوف الناقلة بجمهورية مصر العربية ، كما تم افتتاح مكتب الحجز والمبيعات بقصر النيل بالقاهرة بعد إعادة تطويره.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

2

حصول مطارات ابوظبي على شهادة الآيزو لنظام إدارة استمرارية الأعمال

سفاري نت – متابعات حازت مطارات أبوظبي على شهادة “الآيزو 22301:2012” لنظام إدارة استمرارية الأعمال، …