الخطوط القطرية تنال جائزة الشرق الأوسط لتطوير نظام الترفيه

سفاري نت – متابعات

فازت الخطوط القطرية بجائزة الشرق الأوسط لتطوير محتويات نظام الترفيه في المؤتمر السنوي الثالث للتصميم الداخلي للطائرات في الشرق الأوسط الذي تنظمه مجلة انفليجت، وذلك في حفل خاص في مركز التجارة العالمي بدبي.

وقد نالت الناقلة الجائزة تقديراً لتقديمها تشكيلة واسعة من المحتوى الترفيهي المناسب لجميع متطلبات المسافرين العالميين من ضمنه الأفلام والمسلسلات التليفزيونية المخصصة لسوق الشرق الأوسط، من خلال نظام الترفيه المطور أوريكس ون المتوافر على متن طائراتها.

وعلق أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية على الفوز بهذه الجائزة أنها جاءت تقديراً للإبداع والابتكار الذي تعتمده القطرية لتوفير أعلى المعايير في الترفيه على متن الطائرة والتواصل مع الركاب.

ويقدم نظام الترفيه أوريكس ون على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 2.000 قناة ترفيهية من ضمنها 60 فيلماً ضخماً، و1.100 حلقة من البرامج التليفزيونية، و500 قناة صوتية، و50 لعبة يتم تحديثها شهرياً.

كما يوفر النظام مجموعة كبيرة من المحتوى الصوتي والمرئي الحديث، وكذلك باقة من الأفلام العالمية بأكثر من 30 لغة، كما تمنح القناة الخاصة بالعائلة خيارات واسعة من أحدث الأفلام والمحتوى التلفزيوني المناسب لكافة الأعمار.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …