5 تجارب من أفضل نشاطات زيلامسي السياحية

سفاري نت – وكالات

زيلامسي .. هذه المدينة الرائعة التي يعشقها المسافرون العرب تنتظر زوارها لإمتاعهم بأبهى المناظر الطبيعية الخلابة، ولا تتوقف عند إدهاشه بسحر الطبيعة فقط، ولكنها تقدم المزيد والمزيد من النشاطات السياحية.. وهذه مجموعة من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في زيلامسي.

أفضل نشاطات زيلامسي السياحية

1. جولة بالسفينة في بحيرة زيلامسي

لم يزر زيلامسي من لم يركب سفينة البحيرة، فهذه الرحلة على متن السفينة داخل بحيرة زيلامسي هي من أهم النشاطات التي يقوم بها السياح في المدينة ولا يمكن تفويتها ومشاهدة أجمل المناظر الخلابة المحيطة.

السفينة السياحية من أهم نشاطات زيلامسي

تقدم خلال الرحلة معلومات وافية من قبل الدليل السياحي عن البحيرة ومنطقة زيلامسي على العموم، لذلك فهي فرصة مهمة لكل سائح بالانضمام إليها، ويمكنك الركوب بالقرب من فندق جراند هوتيل زيلامسي (معلومات الأسعار وأوقات العمل)

2. الوصول إلى قمة جروس جلوكنير

تمتع برحلة مميزة عبر الطريق المؤدي إلى قمة جروس جلوكنر أو غروسغلوكنر التي تعلو مرتفعات جبال الألب بارتفاع 3798 مترا على مستوى سطح البحر، وهي واحدة من أشهر الأماكن التي يزورها السياح حول العالم.

أما الطريق فهو بحد ذاته متعة مذهلة بين المناظر الطبيعية الخلابة ويربط 48 كيلومترا بين مركز حديقة هوهاتاورن الوطنية والقمة الجبلية الأعلى في النمسا. (للمزيد من المعلومات والأسعار)

3. جولة بالطائرة

بعد القيام بجولة عبر البحيرة وأخرى جبلية، يمكن لك الآن أن تقوم بتجربة أخرى في السماء بالتوجه إلى منطقة flugplatz  المخصصة لهواة الطيران والتي تضم مطارا صغيرا.

يمكن أن تحجز تذكرة لركوب طائره تجارية صغيرة للقيام بجولة حول زيلامسي، ويوجد بجانب منطقة فلوغبلاتز للطيران الشراعي عدد من الملاهي والمقاهي.

4. سكاي دايف

ما رأيك الآن أن تقوم بخطوة أخرى جريئة، بدل التوقف عند الطيران والمشاهدة من السماء فقط؟ إذا كنت من محبي المغامرات يمكنك الانضمام إلى سكاي دايف والقفز بالمظلة “باراشوت”.

لا تقلق إذا كانت هذه المرة الأولى التي ستجرب فيها هذه المغامرة، المهم أن تكون في صحة جيدة وبدون أمراض مزمنة ووزنك أقل من 93 كيلوغراما، وهناك مدربون ومدربات للقفز لكن ينبغي الحجز أولا.

5. الزحليقة الصيفية

نعم هي مفتوحة خلال فصل الصيف فقط، ورغم بساطتها إلا أنها تجربة فريدة ومثيرة للصفار والكبار، حيث يكون الهبوط بواسطة الزحلقية التي ترتفع 345 مترا وتمتد على طول 1,6  كيلومترا.

الزحليقة الصيفية أكثر نشاطات زيلامسي إثارة للأطفال

هذه فرصة الأطفال الأكثر إمتاعا ضمن نشاطات زيلامسي التي لن تحرمهم منها بدون شك .. ويمكنك الوصول إلى الزحليقة بواسطة الحافلة رقم 260 والنزول عند محطة Biberg

وفقا لبوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

16

بالصور ..ناشيونال جيوغرافيك يقدم قائمة افضل شواطئ العالم

سفاري نت – متابعات نشرت قناة اشيونال جيوغرافيك قائمة بافضل الشواطئ الموجودة حول العالم حيث الرمال …