احتفل في يوم الحب على طريقة مجموعة “إنتركونتيننتال دبي”

سفاري نت – وكالات

إحتفالاً بيوم الحب 2016، يستعد مجموعة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لاستقباله  بتقديم عروض متنوعة تشمل الطعام والإقامة والإسترخاء خلال فنادقه الشهيرة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي، وإنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي للأجنحة السكنية، وأخيراً نادي البادية للجولف الذي تحت إدارة إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي.

يقدم فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي للضيوف مجموعة واسعة من خدمات الإقامة لشخصين تشمل في الأجنحة والغرف بإطلالة البانورامية على خور وأفق دبي الرائع مع هدية عشاء في مطعم روفليه بيير غانيير الذي يقدم قائمة طعام من 3 أصناف أو مطعم تيرا فيرما ستيك هاوس، وإفطارالبوفيه المفتوح لشخصين في اليوم التالي في مطعم أنيس. كما يمكن للضيوف التمتع بمعالجة لشخصين لمدة ساعة من الوقت منتجع إنتركونتيننتال سبا.

كما يمكن لعشاق لعبة الغولف إشباع رغبتهم فيي ممارسة هذه الرياضة والتمتع بأجواء نادي البادية للجولف يمكنكم الحصول على خصم 20%. كما يمكنكم تسجيل خروج متأخر عند الساعة الثالثة مساءً.

يمكن للأزواج تناول الطعام في جو رومانسي مع قائمة عروض الطعام، والتمتع بأطباق فرنسية تناشد الحواس وتدلّل براعم الذوق المختارة من الشيف بيير غانيير الحاصل على ثلاث جوائز ميشلان بالإضافة إلى تقديم كأس مشروب تقليدي فوار بقيمة 2000 درهماً، ابتداءً من الساعو 7 مساءً وحتى 11 مساءً.  كما يمكن للأزواج الاستمتاع في عشية يوم الحب بمشاركة ثلاثة أطباق رئيسية في مطعم تيرا فيرما ستيك هاووس بقيمة 450 درهماً على الطعام فقط، ابتداءً من الساعة السادسة حتى منتصف الليل. يمكن للأزواج أيضاً قضاء ليلة ممتعة لا تنسى في مطعم أنيس، من خلال عشاء البوفيه المفتوح المأكولات البحرية التي ينظمهما المطعم أيضاً عشية عيد الحب، حيث سيتمكن الأزواج الإستمتاع بعشاء من أشهى الأطباق ومشروبات الخفيفة، بقيمة 495 درهماً فقط لكل ثنائي. أما لعشاق الأجواء الفرنسية لفترة ما بعد الظهر، يمكنكم قضاء وقتاً استثنائياً في مطعم وباتسيري شوا بييير غانيير مع أشهى المذاقات الفرنسية خلال عرض شاي ما بعد الظهيرة الذي يقدم مجموعة من الحلويات والساندويشات الخفيفة فضلاً عن الشاي بقيمة 275 درهماً لكل ثنائي ابتداءً من الساعة 2:30 ظهراً حتى 5:30 مساءً.

أما فندق كراون بلازا دبي فستيفال سيتي يقدم لضيوفه مجموعة واسعة من خدمات الإقامة لشخصين بإطلالة بانورامية على خور وأفق دبي الرائع مع هدية عشاء في مطعم زيتون الذي يقدم قائمة طعام من 3 أصناف أو عشاء في المقهى البلجيكي الأصلي في دبي، وإفطار لشخصين في اليوم التالي في مطعم زيتون أو الحصول على فطور بشكل منفرد في الغرفة.

كما يمكن للضيوف التمتع بمعالجة لشخصين لمدة ساعة من الوقت منتجع إنتركونتيننتال سبا. كما يمكن لعشاق لعبة الجولف إشباع رغبتهم فيي ممارسة هذه الرياضة والتمتع بأجواء نادي البادية للجولف يمكنكم الحصول على خصم 20%. كما يمكنكم تسجيل خروج متأخر عند الساعة الثالثة مساءً. كما يمكن للأزواج أن يتمتعوا بأمسية يوم الحب أمام إطلالة بانورامية رائعة على أفق دبي وبتجربة أجود مشاوي في المدينة خلال ليالي المشاوي في مطعم زيتون ابتداءً من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً بقيمة 495 درهماً لكل ثنائي تتضمن مشروبات خفيفة.

بينما يقدم نادي البادية للغولف الذي تحت إدارة فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي الكثير من الأجواء الرومانسية خلال نزهة مقمرة، حيث يدعو النادي الأزواج للهروب من صخب المدينة واللجوء إلى سكنى الهدوء والاسترخاء تحت النجوم وسط محيط مذهلة على ملعب الجولف، إلى جوار ألحان الجيتار الحيّة والأطعمة اللذيذة المعدّة من قبل طهاة الموهوبين ابتداءً من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً بقيمة 580 درهماً على الثنائي تتضمن المشروبات الخفيفة وزجاجة مشروب فوارة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

المنطقة الشرقية تقيم فعاليات متنوعة ومميزة في احتفالات اليوم الوطني

سفاري نت – متابعات تشارك المنطقة الشرقية في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 87، …