سلسلة مطاعم “كويك” تفتتح أولى محلاتها في الرباط

تفتتح سلسلة مطاعم الأكلات السريعة والهبمرغر ‘كويك’ أول مطعم لها في المغرب، اليوم الخميس، في حي أكدال بالرباط، وذلك في إطار سعي مجموعة ‘تنور’، الحاصلة على حق استغلال العلامة في المغرب، لافتتاح 15 مطعماً آخر خلال الخمس سنوات المقبلة، باستثمار إجمالي يصل إلى 350 مليون درهم.

وذكر بلاغ لمجموعة ‘تنور’، أن الفريق الذي يعمل في المطعم يتكوّن من 62 شخصا، تمّ تشغيل أزيد من 50 في المائة منهم عن طريق ANAPEC، فيما تُخطط ‘كويك’ لتوظيف ما مجموعه 2000 شخص بحلول عام 2020، وتكوينهم في مختلف المهن المرتبطة بالمطاعم.

وبلغ الاستثمار المُخصّص لإنشاء مطعم ‘كويك’ في المغرب 350 مليون درهم، وسيعقبُ افتتاح هذا المطعم الأول، افتتاح خمسة عشر مطعماً في المغرب خلال السنوات الخمس المُقبلة، اثنان منها مبرمجتان في النصف الأول من عام 2016 في مدينتي الدارالبيضاء ومراكش.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جمال حمدوش، المدير العام لـ’تنور': “مع ‘تنور’، حصلت ‘كويك’ على شريك من الدرجة الأولى، شريك ملتزم وديناميكي وقادر على مواكبة تطوّر العلامة وفقاً لمتطلبات الجودة التي سطرتها سلسلة ‘كويك’ في أكثر من عشر دول عبر العالم.  إننا مُقتنعون بأن الجمع بين مواهب وإمكانيات المجموعتين ‘كويك’ و’تنور’ سيُمكّننا من رسم مشهد جديد للأكلات السريعة في المغرب”.

وتصل مساحة “كويك”، الذي يقع في حي أكدال، تقاطع شارع فال ولد عمير وزنقة أوكايمدن، إلى 400 متر مربع كما تصلُ قدرته الاستيعابية إلى 170 مقعدا، ويوفّر المطعم عددا من الخدمات الأخرى، كفضاء ألعاب للأطفال، الاتصال الحر المجاني بالأنترنت، وشرفة في الهواء الطّلق تسعُ لـ70 مقعدا.

يضمنُ ‘كويك’ أن المنتجات التي يقترحُها في أول مطعم له في المغرب حلال 100 في المائة، ومماثلة لتلك المعروضة في فرنسا. كما يضمنُ أيضاً مصادر محلية لما يقارب نصف المنتجات الغذائية، وغير الغذائية في المغرب.

وتطلّب هذا النهج، الفريد من نوعه، عملاً متواصلاً لأكثر من سنتين، وذلك من أجل تحديد الشركاء المحليين. وباتخاذ ‘كويك’ مرجعاً لهم، بدأ الشركاء المحليون في عملية تجديد كاملة لأدوات العمل، واستفادوا من مواكبة فرق البحث والتطوير الخاصة بالعلامة التجارية في جميع مساعيهم. وقدْ مكّن هذا الالتزام من تطوير قيمة مُضافة حقيقية لقطاع الصناعة الغذائية في المغرب.

عن admin

شاهد أيضاً

جزيرة النور في الشارقة تستضيف مخيم صيفي رائع للاطفال

سفاري نت – متابعات تستضيف “جزيرة النور”، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية في إمارة الشارقة، مخيما …