سويس أوتيل تفتتح فندق جديد في مدينة الخُبر السعودية في 2019

الرياض – سفاري نت

تفتتح مجموعة سويس أوتيل فندق جديد في مدينة الخُبر السعودية، وآخر في الجدَاف بالإمارات، وثالث بشرم الشيخ، ورابع بالقاهرة الجديدة في أطار خطتها التوسعية في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

وقد عقد المجموعة اتفاق مع المجموعة الإستثمارية السعودية “ماسك” لإنشاء مجمع يشمل فندق سويس أوتيل الخُبر الذي يضم 180 غرفة، والمُقرر افتتاحه في 2019، بالإضافة إلي محلات تجارية، وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات، ومطاعم، ومسابح، ونادي صحي.

وصرح محمد ابراهيم السبيعي المالك لمجموعة ماسك إن هذا الصرح العقاري والفندقي الكبير سيشمل أيضا عشرين شقة سكنية فاخرة تحت علامة سويس أوتيل ليفينغ المعروفة بعراقتها ومستواه.

وجدير بالذكر أن سويس أوتيل بدأت نشاطها سنة 1980 بعدد محدود من الوحدات الفندقية، ثم سرعان ما توسعت وحسنت نوعية خدماتها وزادت من فنادقها لتشمل 17 بلدا و30 وحدة فندقية في القارات الخمس.

ومن المقرر أن تفتتح المجموعة العام الجاري ثلاثة فنادق في كل من شرم الشيخ، وشانغشا، وكسيان في الصين، وأربعة في السنة المقبلة بكل من جدة بالمملكة العربية السعودية، وبالي بأندونيسيا، وغواياكيل بالإكوادور، ودكا ببنغلاديش.

وستفتتح خلال العام 2018 فندقين في كل من دبي، وصوفيا عاصمة بلغاريا، أما في 2019 فستُنشئ فندقين في كل من اسطنبول، وهانغسو بالصين، وأخيرا فندقين في 2020 في كل من القاهرة وجنان بالصين.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل الشقق الفندقية لاقامة مميزة في ميونخ لعام 2017

سفاري نت – متابعات عند زيارة مدينة ميونخ والبحث عن خيارات فندقية مميزة وجيدة يمكنك …