شركة طيران Pegasus تطلق رحلة يومية إضافية إلى اسطنبول

تواصل الشركة التركية الرائدة للطيران Pegasus  توسعها بفضل ازدياد الطلب على خدمتها في لبنان وذلك عبر إضافة وجهات جديدة وزيادة عدد رحلاتها. بعد إطلاق مسار اسطنبول عام 2010، قامت شركة طيران Pegasus بزيادة عدد رحلاتها لتصل إلى رحلتين يومياً ابتداءاً من 25 كانون الثاني 2016.

وستسيّر الخطوط الجوية Pegasus رحلتين يومياً وعلى مدار الأسبوع بين مطاري " Sabiha Gokcen" – اسطنبول ومطار رفيق الحريري الدولي – بيروت وذلك في توقيتين مختلفين عند الساعة الرابعة والربع صباحاً والساعة الخامسة والربع صباحاً. وبذلك تمنح Pegasus عملاءها فرصة اضافية لاختيار ساعة سفرهم الى اسطنبول لتسهّل توجههم إلى 89 وجهة دولية، 30 منها داخل تركيا.

كما تشمل وجهات خطوط Pegasus الجوية باريس، ميلانو، أمستردام، برشلونه، كوبنهاغن، فرانكفورت، زيوريخ، براغ، فيينا والكثير غيرها…

وتأسست شركة Pegasus في اسطنبول عام 1990 بعد اندماج Aer Lingus و Silkar Investment and Net Holding. أطلقت الشركة أولى رحلاتها في أيار 1990، وكانت حينها تملك طائرتين فقط، الا ان اتخاذها من مطار صبيحة غوكسن مطاراً رئيسياً لها ساهم في نموّها لتصبح ما هي عليه اليوم وتدخل معها المجتمع التركي في عالم الراحة والسهولة والسفر بتكلفة منخفضة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الغرفة السرية للقائدي الطائرات

سفاري نت – متابعات قد يكون لدى كثير من المسافرين شغف في التعرف على الغرف …