أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة 2016

سفاري نت – وكالات

كشف "لونلي بلانت" عن قائمته لأفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة لعام 2016، وينتقي الموقع كل عام أبرز المناطق الأمريكية التي ستشهد أحداث جديدة خلال العام مثل المهرجانات أو المناسبات الثقافية التي تزيد جاذبيتها السياحية وتعزز تجربة المتعة والترفيه للسائح.

 

10-ميلووكي:

 

 

"ميلووكي" تعتبر أكبر مدن ولاية "ويسكونسن" وخامس أكبر المدن في منطقة الغرب الأوسط الأمريكي، وتستقبل المدينة هذا العام مهرجان الموسيقى الشهير "سامرفيست"، ومن أبرز معالمها متحف "ميلووكي" للفنون الذي يضم عشرات اللوحات التاريخية المميزة، خاصة جناح "كوادراتشي" الذي أضيف حديثاً إلى المتحف.

9-جنوب "نيومكسيكو":

 

 

 

تقع ولاية "نيو مكسيكو" في الجنوب الغربي الأمريكي، وتتسم بتنوع واسع في تضاريسها، وينصح التقرير بالخروج من دائرة المدن إلى المعالم الطبيعية المتميزة في المناطق الجنوبية للولاية مثل حديقة "كهوف كارلسباد" الوطنية و"قمم جبال أورجان الصحراوية" التي انضمت حديثاً إلى قائمة المعالم الوطنية بالولايات المتحدة.

 

8-سان أنطونيو:

 

 

هي مدينة رئيسية في وسط جنوب ولاية "تكساس"، ولها بعد تاريخي عريق، واستقبلت المدينة مطاعم جديدة ومدرسة لتعليم الطهي، بالإضافة إلى المناسبات والمهرجانات التي تقام على مدار العام، وتم مد ممر المشاة على ضفاف النهر من 4.8 إلى 24 كيلومتراً.

 

7-شمال غرب "أركانساس":

 

 

تتميز منطقة شمال غرب ولاية "أركانساس" بالجمال الطبيعي الخلاب حيث تحتضن مجموعة من القمم الجبلية والبحيرات ذات المياه الكريستالية الزرقاء والأنهار، كما تضم مناطق متعددة الثقافات، فكل مدينة بها لها شخصية ثقافية متفردة عن الأخرى.

 

6-سامرفيل:

 

 

تقع مدينة "سامرفيل" في ولاية "ماساتشوستس"، وتتمتع بحياة ثقافية غنية، فهي تقيم العديد من المهرجانات والاحتفالات الشعبية حيث تقوم الفرق الموسيقية المختلفة بأداء عروضها في شوارع المدينة، وتضم عدداً من المتاحف منها "متحف الفن القبيح" الذي يعد واحداً من أغرب متاحف العالم، ويعرض الأعمال الفنية التي لم تكتمل بالشكل المأمول لأصحابها، كما استضافت المدينة مجموعة من المطاعم الجديدة مؤخراً.

 

5-ألاسكا:

 

تعتبر "ألاسكا" أكبر الولايات الأمريكية وأقلها اكتظاظاً بالسكان، وتتميز بتنوع تضاريسها بين الجبال والغابات والحياة البرية الغنية، وتضم العديد من المدن الصغيرة، وقد زارها الرئيس "باراك أوباما" مؤخراً ليصبح أول رئيس أمريكي يزور الولاية على الإطلاق، وتحتضن جبل "دينالي" الذي أعيدت تسميته حديثاً، وكان يسمى "ميت ماكينلي" قبل ذلك، ويعد أعلى قمة جبلية في الولايات المتحدة بارتفاع 6190 متراً، ويمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام على سبيل زيادة عنصر المتعة والإثارة أو بالقطار أو الحافلة.  

 

4-برمنجهام:

 

تعد أكبر مدن ولاية "ألاباما"، وتأسست في عام 1871 خلال فترة إعادة البناء التي أعقبت الحرب الأهلية، وكانت مركزاً لصناعات التعدين والحديد والصلب، لذلك تم تسميتها على غرار مدينة "برمنجهام" البريطانية التي تعتبر أحد المراكز الصناعية الإنجليزية، وزادت أهميتها السياحية بعدما أضافت العديد من المنشآت العصرية مثل المطاعم، وتضم كنيسة تاريخية تعود للقرن الـ 16 ومعهد حقوق الإنسان وقاعة موسيقية شهيرة.

 

3-ييلوستون:

 

تعتبر حديقة "ييلوستون" في ولاية "وايومنج" أول المتنزهات الوطنية في الولايات المتحدة إذ افتُتحت منذ أكثر من 144 عاماً، وتضم معالم طبيعية متنوعة مثل البراكين والنباتات والحيوانات البرية والشلالات والينابيع الدافئة، كما أن المدن القريبة منها مثل "جاردينيير" و"مونتانا" تكون مستعدة دائماً لاستقبال ملايين السائحين الذين يفدون إليها.

 

2-ناتشيز:

 

"ناتشيز" هي مدينة تقع بولاية "المسيسيبي" وتحتفل هذا العام بعيدها الـ 300، وتستعد المدينة الواقعة على ضفاف نهر "المسيسيبي" لاستقبال مئات المناسبات على مدار العام من بينها سباق المناطيد الهوائية السنوي في أكتوبر/تشرين الأول بالإضافة لعدد من الاحتفالات التاريخية.

 

1-فيلادلفيا:

 

هي أكبر مدن ولاية "بنسلفانيا" وتتميز بطبيعة جميلة وتاريخ عريق، فهي تضم متحف "بنيامين فرانكلين" وقاعة "الاستقلال" التي شهدت توقيع "إعلان الاستقلال" والدستور الأمريكي إلى جانب العديد من المواقع الثورية التاريخية، وهي المدينة الأمريكية الوحيدة على قائمة "اليونيسكو" للتراث العالمي.

 

وتستعد المدينة هذا العام لاستقبال المؤتمر الوطني الديمقراطي في إطار عملية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، كما تقيم مهرجان "فيلادلفيا" العالمي للفنون وغيره من المناسبات الاحتفالية، وتصدرت المدينة قائمة "لونلي بلانت" لأبرز الوجهات السياحية بالولايات المتحدة لعام 2016.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الوجهات التي تناسب السياحة العائلية في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات دائما ما يفضل المسافرين في فصل الصيف الاستمتاع برحلات رائعة مع …