أفضل الوجهات السياحية للسفر فى 2016

سفاري نت – وكالات

أصدر موقع "لوني بلانت" للسياحة والسفر عن قائمة لأفضل الوجهات السياحية للمسافرين خلال العام 2016، حيث وضع الخبراء في اعتبارهم خلال اعداد القائمة المناسبات الخاصة التي ستستقبلها الدول، وكذلك حجم التنمية التي شهدتها كل دولة مؤخراَ والمواقع والأنشطة السياحية الجديدة على قائمة كل دولة على حدة:

– اليابان، استقبلت اليابان أكثر من 15 مليون زائر خلال 2015، ومن المتوقع أن تشهد نشاطاَ سياحيا متميزاَ في 2016 أيضا، ويعد الانخفاض النسبي للين فرصة مثالية للقيام برحلات أقل تكلفة للدولة الآسيوية خلال تلك الفترة، وتمزج اليابان بين المناطق الحضرية عالية التطور والمناطق الريفية والجبلية التي تتميز بالطبيعة الخلابة.
 


اليابان

 

– الولايات المتحدة، تقدم جميع الولايات فرصا واسعة ومتميزة لترفيه واستمتاع السائحين، فتتنوع بين رحلات الطرق والمناطق الجبلية والصحراوية والحدائق الوطنية التي يصل عددها إلى 59 حديقة.

الولايات المتحدة

– بالاو، تقع في المحيط الهادي وتتكون من أكثر من 200 من الجزر البركانية والكتل الجيرية الموجودة داخل غابات "المنجروف"، وتحيطها المياه الزرقاء الصافية من جميع الجهات، وقد منحت الأمم المتحدة رئيسها "تومي ريمينجيسو" لقب "بطل الأرض" العام الماضي لجهوده البيئية الملموسة.
 


بالاو

– لاتفيا، يحتضن ريفها العديد من القلاع التاريخية المشيدة في قلب الغابات، وتستعد للاحتفال بالذكرى الـ25 لاستقلالها في العام المقبل.

لاتفيا

– أستراليا، وتعد أحد أبرز الوجهات السياحية في العالم، لكن معالمها الطبيعية الشهيرة مثل "الحاجز المرجاني العظيم" وغابات "تاسمانيا" بدأت تتعرض للتشوه بفعل التغيرات المناخية مما يثير القلق حول مستقبلها السياحي.
 


أستراليا

– بولندا، شهدت اقبالا سياحيا ملفتا مؤخرا خاصة منطقة الغابات بها، ومن المتوقع أن تصبح مدينة "وروكلو" البولندية التاريخية عاصمة أوروبا للسياحة الثقافية والبرية" في العام المقبل.
 


بولندا

– أوروغواي، توصف بـ"سويسرا أميركا اللاتينية" لما تتمتع به من طبيعة ساحرة، كما تضم العديد من التصميمات المعمارية الرائعة، وتشتهر بمطبخها الشهي، ويُنصح السائحون بالتوجه لقرى الصيد المنتشرة على سواحل الدولة اللاتينية للاستمتاع بالشواطئ الهادئة والأمواج الشاهقة.
 


اوروغواي

– غرينلاند، يغطى الجليد نحو 80% من مساحة "غرينلاند"، وتتسم بضعف الشبكات اللاسلكية بها مما يجعلها وجهة مثالية للراغبين في الهروب من ضجيج الحياة العصرية.
 


غرينلاند


– جزيرة فيجي، تعد الجزيرة بعيدة نسبيا لكنها تعد من أجمل المناطق الاستوائية على سطح الأرض، ومن المتوقع أن يسهم توسع مطار "نادي" الدولي في تسهيل الوصول الى الجزيرة مما يزيد الإقبال السياحي عليها.
 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل 9 شواطئ في منطقة الانيا التركية الساحرة

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الانيا التركية من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها والاستمتاع …