افتتاح أول فندق بوتيك باستثمار سعودي في جدة هذا العام

سفاري نت – وكالات

من المنتظر أن تشهد جدة هذا العام افتتاح أول فندق تطوره شركة سعودية وفق مفهوم (البوتيك) وهو فندق «ڤي»، ليتم تقديمه لقطاع الضيافة المحلي بموقع مركزي مثالي في شارع صاري بقلب عروس البحر الأحمر، وعلى بعد خمس عشرة دقيقة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي وعشر دقائق فقط من المنطقة التجارية المركزية وكورنيش جدة.
وقال الدكتور عبدالرحمن المفرح، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة سيسبان القابضة: يتزامن الإعلان عن الفندق الجديد مع خطط هيئة السياحة لتقديم 35 ألف وحدة فندقية لقطاع الضيافة في المملكة قبل نهاية 2020 وبالتالي توفير آلاف فرص العمل للشباب السعودي في القطاع.
وتسعى العلامة التجارية الجديدة «ڤي» والتي طورتها بالكامل شركة سيسبان القابضة، لتقديم مفهوم الفندق البوتيك إلى السوق بمعايير عالمية.
إلى ذلك، توقع تقرير حول صناعة الضيافة في دول مجلس التعاون الخليجي أن يحقق القطاع معدل نمو سنوي قدره 9.5%، ليصل حجمه إلى 35.9 مليار دولار بحلول العام 2018 مقارنة مع 22.8 مليار دولار في العام 2013، ومن المتوقع أن تبلغ معدلات الإشغال ما بين 68% إلى 74% بين العامين 2013 و2018.
كما توقع التقرير الذي صدر مؤخرًا أن تبقى سوق المملكة العربية السعودية الأكبر من حيث الإيرادات، وبخاصة في ظل استمرار الإنفاق الحكومي على مشروعات تطوير البنية التحتية وتنويع الاقتصاد.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …