مصور يبحر حول العالم على طوف لالتقاط صور الحيوانات

سفاري نت – وكالات

اختار مصور فرنسي شاب أن يعيش حياة قد تكون بالنسبة للكثيرين مجرد حلم صعب التحقيق، فقد اختار أن يبحر حول العالم على طوف، ويلتقط صورا من الحياة البرية.
المصور يدعى جوناثان Jagot، ويبلغ من العمر 17 عاما، كان يعيش على متن قارب مع والديه منذ أن كان طفلا في الثامنة من العمر، وبدأ الإبحار عندما أصبح عمره 12 عاما.

وذكر تقرير لصحيفة الديلي ميل أن هذا الأخير سافر بالفعل إلى 25 بلدا، بما في ذلك ماليزيا وناميبيا وأرخبيل تشاغوس في المحيط الهندي، وعلى طول الطريق، تمكن من التقاط صور مذهلة من الحياة البرية.
وفي معرض حديثه قال Jagot أنه بدأ التقاط الصور قبل أربع سنوات في ماليزيا، حيث الحياة البرية المذهلة، مشيرا إلى أنه يحب الطبيعة و الحيوانات.

وقد ولد المصور الشاب في فرنسا، ثم استقر في مراهقته مع والديه  في بولينيزيا الفرنسية وكاليدونيا الجديدة، التي ما زالت تشكل موطنا لجميع أفراد الأسرة، وكان والديه يجمعان المجوهرات ومستحضرات التجميل من سفرهم، ثم يبيعونها مرة أخرى في كاليدونيا الجديدة.

الحياة على المياه تعني أنه لا يذهب إلى المدرسة مثل أقرانه ولكن ذلك لم يُعق دراسته الأكاديمية، فقد درس على القارب من خلال المراسلات لمدة خمس سنوات، واجتاز امتحاناته في جزر المارتينيك في عام 2015.

وقال Jagot أن حلم والده كان اكتشاف العالم في قارب شراعي، ولذلك فقد بدأت الأسرة السفر عندما كان عمره 12 عاما أي أنه اليوم قضى ما يقارب عقدا من الزمان في البحر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

20

بالصور .. المعنى الكامل لفخامة الاقامة الفندقية في فندق باب القصر ابوظبي

سفاري نت – متابعات عندما تبحث عن اقامة فاخرة ومرافق تليق بالملوك فلن تجد افضل …