أفضل الأماكن السياحية في الهندوراس

سفاري نت – وكالات

تعتبر الهندوراس من أكثر الأماكن السياحية جذبا للسياح طوال العام لما تتمتع به من مقومات طبيعية رائعة، فهي تحتوي على ثاني أكبر حاجز مرجاني في العالم في مياهها وتتميز هذه الشعب بجمالها وتعدد الوانها الرائعة كما تتميز بوجود الغابات الكثيفة، كما يفضل السياح الذهاب اليها لممارسة رياضة الغوص والغطس في مياه بحر الكاريبي الرائع.

بونتاسال Punta Sal

هي عبارة عن منطقة تحمل العديد من المناظر الطبيعية الرائعة يقصدها السياح لاستمتاع بها سواء في البر لمشاهدة الطيور الاستوائية والسلاحف والقرود والبواء وخراف البحر اما في البحر فيوجد الاستمتاع بالمياه ورؤية شعبها المرجانية وجمالها ومشاهدة التماسيح والدلافين.

بحيرة Lago de Yojoa

هي أكبر بحيرة طبيعية في الهندوراس تتميز هذه البحيرة بتوافر عدد كبير من الطيور الرائعة ووجود عدد كبير من الأسماك، كما يمكن للسائح الذهاب في مغامرات للإثارة لاكتشاف الكهوف التي يوجد بالقرب من البحيرة كما يمكنه مشاهدة الشلالات والاستمتاع بخدمات الفنادق الممتازة والمطاعم في المنطقة.

جزيرة Utila

هي واحدة من جزر الخليج ومن أفضل الوجهات السياحية على البحر الكاريبي حيث يتمتع السائح بها بالكثير من الخدمات السياحية الرائعة كما يتمكن من ممارسة العديد من الأنشطة السياحية المفضلة مثل الغوص والسباحة والتجديف وركوب الأمواج وركوب الخيل واكتشاف اسرار الغابات والكهوف.

مدينة Copan

هي موطن لحضارة المايا القديمة وتشتهر هذه المدينة بالطابع الفني التاريخي لما تحمله من لوحات فنية قديمة ولوحات منحوتة من خبراء عاشوا في العصور الوسطي مع وجود العديد من الهياكل الحجرية الضخمة.

جزيرة رواتان Roatan

هو أحد جزر خليج هندوراس في البحر الكاريبي وتعد هذه الجزيرة من أكثر الأماكن جذب للسياح في الهندوراس لما تتمتع به من طبيعة خلابة وشعب مرجانية ملونة، كما يتوفر بها ممارسة السياح لرياضة الغوص والغطس.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …