فنادق تايم تطلق أول حديقة على سطح المباني

سفاري نت – وكالات

أعلنت فنادق تايم عن أطلاق أول حديقة إماراتية على سطح المباني في المدن تقدم وجبات صحية وطازجة، تساعد على التواصل مع الطبيعة، عبر أساليب الطهي البطيء.

وقد صمم مشروع حديقة تايم الحضرية الواقع في فندق وأجنحة تايم أوك لتعليم الناس من كل الأعمار حول طريقة العناية والحفاظ على الحديقة الحية، وهذا المفهوم الذي أطلق في 6 يناير 2015

ويستند المشروع إلى مفاهيم حركة الطهي البطيء التي تدعو إلى توفير الطعام الجيد والنظيف والعادل للمستهلك والمنتج بفضل الأغذية عالية الجودة والطبيعية وذات السعر العادل للجميع.

ويتم في الحديقة الحضرية زراعة الخضراوات العضوية والأعشاب والفاكهة من البذور أو التعقيل من دون استخدام المواد الكيميائية والمبيدات المنتجة صناعياً، ويقوم بكافة الأعمال متطوعون من سلوفوود دبي، وهي أول منظمة من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي يساعدها موظفو وطهاة تايم أوك في الهندسة وتحضير المأكولات والمشروبات.

وصرح محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم لإدارة الفنادق عن إن تدشين مشروع الحديقة الحضرية في فندق وأجنحة تايم أوك يسمح لنا بتوفير أطعمة عالية الجودة ذات مذاق رائع وسعر عادل والتي يتم إنتاجها ونقلها بطريقة مسؤولة.

وفقا لبوابتك العربية

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …