فندق آرت روتانا يرعى محاولة لتحطيم رقم قياسي عالمي جديد في التزلج الشراعي

سفاري نت – وكالات

أعلن فندق آرت روتانا جزر أمواج، الفندق الفخم الواقع في قلب جزر أمواج، عن فخره بدعم آنكا برانت عاشقة رياضة التزلج الشراعي وحاملة الرقم القياسي العالمي في سعيها لتحطيم رقمها القياسي لعام 2014 بحلول ربيع هذا العام. حيث سيتكفل الفندق بتوفير مرافق التدريب والإقامة لآنكا وفريقها خلال استعداداتهم لخوض هذا التحدي الجديد.

في العام 2014 حطمت آنكا برانت الرقم القياسي العالمي عبر تزلجها مسافة 250 كيلو متر حول المملكة بشكل متواصل لمدة 12 ساعة وهو ما ضمن شهرتها العالمية ودخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وفي ربيع هذا العام ستحاول آنكا تحطيم رقمها القياسي السابق عبر التزلج الشراعي من البحرين إلى الإمارات العربية المتحدة في غضون 20 ساعة أو أقل.

و علق باتريس كورنيه، المدير المقيم في فندق آرت روتانا: "لطالما أولت سلسلة فنادق روتانا اهتمامًا خاصًا بدعم الرياضيين الطموحين ودعم المبادرات الساعية لتشجيع النشاطات الرياضية في الدول ووضعها على الخريطة الرياضية العالمية. وكان من ضمن هذه الجهود تشجيعنا المتواصل للاعبة الغولف البريطانية الشهيرة ميليسا ريد واختيارها كسفيرتنا العالمية للغولف، و التي بدورها ربطت سلسلة فنادقنا بجمهور عالمي واسع يتعدى محبي رياضة الغولف."

وأضاف باتريس قائلا: "وتعد الرياضة بحد ذاتها نوعًا من التعبير الفني ونشجع في فندق آرت روتانا الفن بجميع أشكاله خصوصَا المبادرات التي تشجع على الإصرار والسعي للوصول إلى آفاق جديدة.

يشار إلى أن آنكا برانت الألمانية هي من مواليد ميونخ ونشأت في برلين واكتشفت شغفها لرياضة التزلج الشراعي في مملكة البحرين والتي أصبحت مقر إقامتها وعملها خلال السنوات الأربع الماضية. ولتحقيق مهمتها في التزلج الشراعي على مسافة 250 كيلومتر، تتدرب آنكا لمدة 15 ساعة أسبوعيًا.

وتعليقًا على هذه المبادرة قالت آنكا برانت: " أنا متحمسة جدًا لخوض هذا التحدي وأتقدم بجزيل الشكر لفندق آرت روتانا وإدارته على دعمهم المتفاني في توفير المرافق التي تمكنني من الحصول على التدريب الذي أحتاجه للنجاح في هذه المهمة. واتمنى أن أتمكن من تسجيل رقم قياسي عالمي جديد يفخر به جميع من دعمني وساندني من هذا البلد."

يقع فندق آرت روتانا جزر أمواج على بعد خمس دقائق من مطار البحرين الدولي و10 دقائق فقط من وسط المدينة. ويعمل الفندق على تلبية الاحتياجات المتزايدة للمسافر العالمي وتعزيز حيوية وتطور قطاع السياحة والضيافة في البحرين. ويضم الفندق 311 غرفة وجناحاً مذهلاً مطلاً على البحر، ويتميز بديكوراته البسيطة التي تتسم بالدافئ، وتركيبات الألوان الراقية. وتساهم التصاميم والمفروشات الداخلية المريحة والمناظر البانورامية والخدمات المتميزة في الغرف والمرافق المختلفة في جعل هذا الفندق ملاذاً فريداً للمسافرين من رجال الأعمال والمقيمين والعائلات والسائحين الباحثون عن الهدوء والراحة والاسترخاء المعيشة، فضلاً عن الفخامة من فئة الخمس نجوم.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على الفنادق العشرة الافخم في جنيف

سفاري نت – متابعات تعتبر سويسرا من اروع الوجهات السياحية في اوربا وعند زيارة جنيف …