لماذا يجب عليك زيارة ولاية كيرالا الهندية

سفاري نت – وكالات

هل هناك دولة أكثر سحرا من الهند، في كل بقاعها سوف تقف بذهول شديد.. وفي ولاية كيرالا ايضا يمكنك أن تسحر ببساطة ولذلك فهي واحدة من الأهداف الأكثر شعبية في الهند للمسافرين.

وتقع الولاية على ساحل مالابار الاستوائية في جنوب غرب الهند، وهي وجهة غارقة بالمسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم. فما هو السبب الرئيسي لماذا يجب عليك زيارة ولاية كيرالا.

السياحة ولاية كيرالا

لقد كانت ولاية كيرالا وجهة غير معروفة نسبيا خلال ثمانينيات القرن الماضي، و مع مرور الوقت دأبت الولاية على تشجيع السياحة المستدامة بيئيا، والتي تركز على المغامرات البرية، والعمل التطوعي والعيش مع السكان المحليين.

اليوم، أصبحت الولاية واحدة من الأماكن السياحية الأكثر شهرة على الصعيدين المحلي وكذلك السياح الأجانب. و تشتهر الولاية بالشواطئ ومناطق المياه الخلفية، وسلاسل الجبال ومحميات الحياة البرية.

 الأيورفيدا

منذ  600 قبل الميلاد كانت الأيورفيدا الشكل التقليدي لشفاء الجسم من خلال الوسائل الطبيعية، وفي الهند يوجد ذوو الخبرة على نطاق واسع في ولاية كيرالا. وقد تم تطوير ممارسة الشفاء باستخدام المركزات من النباتات إلى علم من قبل الحكماء والمعالجين في العصور القديمة في الهند.

والايورفيدا  هي طريقة شاملة للشفاء وإحياء الجسم، وقد اكتسب الأيورفيدا  شعبية كبيرة في ولاية كيرالا بفضل التقنيات غير الغازية والطبيعية التي أثبتت فعاليتها في علاج العديد من الحالات.

 

وجهة عائلية للنزهة، الخضرة الاستوائية و مواقع التراث العالمية

تجد روعة الطبيعية والهواء النقي والمساحات الخضراء غير المحدودة في كل بقاع ولاية كيرالا، ولابد من استكشاف ديفيد هول، طريق الكنيسة، بنغالو الحصن، وساحة فاسكو دا جاما  حيث كان منتجعا للبريطانيين.

لعل المكان الأكثر إثارة للدهشة في جنوب الهند هو أنامودي وهو من بين المواقع الأكثر شهرة لعشاق المغامرة. وكذلك شاطئ فاركالا الذي تحيط به أشجار جوز الهند والمحلات الغريبة، والأكواخ والفنادق الصغيرة وبيوت الزوار امثالية للعطلات العائلية.

مناطق المياه الخلفية

تتوفر المناطق الساحلية في ولاية كيرالا على شبكة واسعة من الممرات المائية، وهي مجموعة مترابطة من خطوط الأنابيب المغطاة مع ما يزيد على 900 كم. ويسهم السفر في المراكب التقليدية على طول هذه المناطق النائية إلى الكثير من الفرح معت تلك التجربة الكبيرة بين الزوار الأجانب.

وتوفر  الرحلة التي تجوب المناطق النائية المشهودة في ولاية كيرالا لقاءا مباشر مع أسلوب الحياة القروي حيث الإقامة في هذا الوسط المذهل للماء والأرض والطيور. وتتمثل المراكز الرائدة للسياحة في ولاية كيرالا هي أليبي، كوتايام، كيلون، كوماراكوم وأراضي كوتاناد.

الفنادق في ولاية كيرالا

كونها واحدة من الوجهات المقصودة من السياح فإن ولاية كيرالا الهندية أرفقت بأعداد لا تحصى من الفنادق وخاصة بالنسبة للسائح.

ومن بين أشهر الفنادق والمنتجعات كوماراكوم ليك ريزورت، ليلا كوفالام بيتش، فيفانتا باي تاج كوفالام، زوري كوماراكوم، فيفانتا باي تاج كوماراكوم، فيفانتا باي تاج بيكال، فيفانتا باي تاج مالابار،  لو ميريديان كوتشي، فندق كراون بلازا كوتشي، منتجع رامادا وكوتشين وغيرها الكثير.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل وامتع رحلات الكروز البحرية لعام 2017

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الرحلات البحرية الممتعة لعام 2017 تعرفوا من خلال …