أشياء وأماكن غريبة لن تراها إلا في دبي

سفاري نت – وكالات

أشياء واماكن غريبه لن تراها الا في دبي التى سحرت الجميع بجمالها وتعد دبي احد أجمل الامارات التابعه لدوله الامارات المتحدة العربيه ومن حيث كبر قيمتها فتكون دبي من اكبر الاماكن السياحيه اذهاراً حول العالم كله لما تتمتع به الامارات وخاصتاً دبي من أبنية واماكن مميزه .

فقد إستطاعت تحقيق الارقام القاسيه فى كل شي حتى أطلق عليها مدينه الأرقام القياسيه لما حققته عن جداره من ارقام قياسيه فى جميع المجالات فى العلوم والفنون ومجال المعمار وما يوجد فيها من اماكن سياحيه مميزه .

 

يأتي لدبي السائحون من حول العالم على مدار العام. ولا يمكن الاغفال عن ما تتمتع به دبي من امن وامان واستقرار على المستوي المعيشي او على مستوى العمل والاعمال فهناك العديد من الاستثمارات الضخمه التي تقام فى دبي من مستثمرين حول العالم الذين لا يروا اى مجازفه فى استثمار اموالهم فى دبي على الاطلاق وهذا ما شجع الجميع حول العالم من استثمار كل ما لديهم فى مجالات عده فى الاقتصاد الامارتي وتقوم قيادته دائما على تقديم الكثير من التسهيلات والعروض المغريه لكل من يقدم على تلك الخطوه .ولهذا السبب لا يتتردون فى المحاوله ابدآ.
وفي هذه السطور البسيطه نقدم لكم اشياء لم تعرفوها بعد حول اكثر المدن السياحية بريقاً حول العالم ” دبي ” وتعد من أغرب الاشياء التي تقام فى دبي ولا يعرف عنها الكثير منا :

1- قد ترى السائحون حول مدن العالم يقومون باصطحاب القطط والكلاب المفضله لديهم فى نزهه فى السياره لتنشق الهواء النقي والتمتع بالخروج فى اماكن مختلفه اثناءا الجوله ولكن فى دبي فالامر مختلف تماماً فقد تجدهم يصطحبون نوع غير مألوف من الحيوانات والتي اعتادوا على تواجدها معهم بالرغم من كونها حيوانات شرسه جدا مثل النمور والقرود والفهود فقد تجد احدهم يصطحب فهد بجانبه فى السيارة ويقوم بتنزيهه لكي يستنشق الهواء النقي والتمتع بالجو الجميل .

2- دبي مول وهو احد المولات الموجوده فى دبي وهو مختلف تماما عن البقيه لاحتوائه على حوض مياة يبلغ ارتفاعه 3متر اً وعرضه 32 مترً وهو يحتوي على العديد من الاسماك والشعب المرجانيه والتي يمكن ان تمارس الغطس بداخله والتمتع بالسباحه مع الاسماك ويوجد ايضا فندق اتلانتس وهو احد الفنادق التي تطل الغرف فيه على احواض سمكيه كبيره وقد تصل تكلفه النوم فى احد الغرف ليله واحده الى اكثر من 200 دولار .
ويعد هذا المول من اكبر المولات التجاريه فى التسوق حيث تستطيع افراد الاسرة ان تجد كل ما يروق لها وتحتاجه من اشياء مهما اختلفت اعمارهم ويوجد العديد من المراكز الرياضيه عاليه الجوده به .

3- ماكينه الذهب الاولى فى العالم والتي ظهرت لاول مره لها فى الامارات في دبي وهي مكينه يتم تعبئتها بالذهب مرتينن اسبوعيآ ويتم من خلالها شراء الذهب عن طريق رقم الحساب الخاص بك .
وتنتشر هذا النوع من الماكينات ف المولات التجاريه لكي يستطيع المتسوقين استخدامها بسهوله شديده ولا يوجد اي صعوبه فى استخدامها على الاطلاق .


4- دبي تعتبر جنه السيارات الفاخره لا تستغرب اذا نظرت فى الشوارع ووجدتها مزدحمه بالسيارات الفاخره المطليه بماء الذهب التي تتراوح اسعارها مالا يقل عن نصف مليون ريال وحتى سيارات الشرطه المتواجده فى الدوريات الامنيه هي من اشهر واغلى انواع السيارات فى العالم مثل لامبورغيني فيراري وغيرها من انواع السيارات .

5- اذا قمت باحد الجوالات من خلال الطائره حول دبي لوجدت العديد من الجزر الاصطناعية حول سواحل دبي مثل جزيره النخله ونخلة جبل على ونخلة ديرة ومجرة درب التبانة .
وهي جزر بنيت على مساحة كبيره استخدم فى بنائها 82م مكعب من الرمال وهو رقم قياسي لم يتم استخدامه من قبل فى بناء جزر اصطناعية باستخدام الرمال .

6- يوجد العديد من المنحدرات الثلجيه الاصطناعيه التي تم انشاءها للتزحلج فى قلب الصحراء وتم انشائها بتقنيات عاليه الجوده والتي تجلب ثانويآ العديد من السياح حول العالم لما تتميز  هذه المنتجعات الثلجيه من انحدارات مميزة .

7- ناطحات السحاب الملتويه التي تميز بها دبي فيوجد فى دبي العديد من ناطحات السحاب التي تميزت بها عن مثيلتها حول العام ولكن لن تجد مثيل لتلك الناطحات الملتويه التي تم انشائها بخبره وجوده عاليه جدا والتي اصبحت من اهم نطحات السحاب حول العالم .

8- تم انشاء العديد من انواع الملاعب المميزه فوق ناطحات السحاب مثل ملاعب التنس والجولف والتي تمثل اطلاله رائعه من الصعب تكراها ابدا .

9- ترغب دبي فى انشاء مدينه الطقس الذكيه وهي مدينه يتم التحكم فى درجه الحراره الخاصه بها بعيد عن درجات الحراره المرتفه اثناء الصيف وهذه المدينه سيتم انشاء كافه انواع الخدمات من ابنيه وفنادق ومنتجعات وحدائق مثل المدن الاخري بالظبط وهذه الخطوه لم تجرئ اى دوله على القيام بها فدبي دائما السباقه بكل ما هو جديد .

10- فى دبي يوجد مطاعم مخصصه للفقراء بها حيث لن يخلو شارع من وجود مطعم مخصص للفقراء والتي يتم اطعام الفقراء فيها مجاناً ويوجد ايضا ثلاجات يتم وضعها فى اماكن مختلفه والتي يتبرع فيها سكان المنطقه بما يفيض منهم من طعام للفقراء لكي ياخد كل محتاج ما يرغب فيه وهذا نوع من العداله الاجتماعيه التي لم تستطع اغلب دول العالم تحقيقه او حتى المحاوله او المبادره في تحقيقها .

وفقا لموقع نجوم مصرية

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مميزة في فلورانسا الايطالية

سفاري نت – متابعات تعتبر ايطاليا من الوجهات الاوروبية التي تتمتع بجمال ومتفرد واليكم في …