افضل المطاعم الشامية واللبنانية بمدينة دبي

سفاري نت – وكالات

تعرف مدينة دبي بأنها من أكثر المدن استقطابا للسياح من كل مكان بالعالم، نظرا لسحر دبي الخاص بها حيث تكثر فيها مجموعة متميزة من المطاعم الفاخرة والمميزة جدا، حيث تنتوع المطاعم هناك فمنها الأسيوية ومنها الأوروبية ومنها اللبنانية ومنها الشامية أيضا، ولأن الطعام الشامي والوجبات الشامية واللبنانية والسورية هي من أفضل الأطباق التي يحبها مجموعة كبيرة جدا من الزوار تزخر دبي بمجموعة متميزة من المطاعم الشامية التي تقدم أفضل طعم شامي للوجبات المشهورة هناك لذلك نقدم أفضل هذه المطاعم بدبي .

1- مطعم الصفدي
هذا المطعم هو من أرقى المطاعم اللبنانية الموجودة في دبي لما يقدمه من أطباق متميزة جدا من المطبخ اللبناني والشامي حيث يتميز بشكل كبير في تقديم الأطباق اللبنانية ذات الطعم اللبناني الأصيل، ويحظى هذا المطعم على نسبة كبيرة جدا من الزوار خاصة لأن موقعه متميز بقلب دبي، فيوجد في شارع الشيخ زايد بدبي .

 

2- مطعم الخيال
وهو أيضا من أكبر المطاعم الشامية الموجودة بدبي حيث يقدم مجموعة مميزة جدا من الأطباق اللبنانية ومن أشهرها الشيش طاووق والكباب ولحم الخروف بالإضافة إلى الطعم المميز من المقبلاات الساخنة والباردة فيمكن الحكم على هذا المطعم بأنه من أفضل المطاعن الشامية في دبي خاصة مع تناول الوجبات المفضلة على نغمات الموسيقى الشرقية، ويقع بالقرب من الشاطئ في فندق جميرا بيتش .

 

3- مطعم ساروجة
هذا المطعم هو من المطاعم السورية المتميزة جدا فلم يقتصر على تقديم الوجبات السورية المشهورة بل يقدم أيضا مجموعة من أطباق البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى المشويات، فضلا عن التصميم المتميز لديكور المطعم كأنه أحد بيوت دمشق القديمة، ويخصص المطعم مكان لهواة التدخين .

 

4- مطعم ماورد
هذا المطعم هو أول مطعم عربي قد تم إنشاءه في الخليج التجاري فيقدم مجموعة فاخرة من المأكولات البحرية والمعجنات بالنكهة الشامية واللبنانية، كما يشتهر أيضا بالساندويشات قليلة الدسم ، ومن ناحية الديكور فإنه ديكور متميز جدا يجذب إليه الزائرين من كل مكان بدبي خاصة يوم العطلة الأسبوعية مع وجود فرق موسيقية .

 

5- مطعم ليفانتين
مطعم ليفانتين هو مطعم لبناني من الدرجة الأولى يقدم مجموعة متميزة من الأطباق اللبنانية الشعبية والتي تحظى على إعجاب الزائرين، يقدم من خلاله وجبات بحرية مميزة بالإضافة إلى الديكور المتميز للمطعم الذي يجمع بين الأجواء العربية والشرقية، ويقع المطعم في جزيرة النخيل .

 

6- مطعم لا يمل

وهو أيضا أحد أهم المطاعم اللبنانية الشعبية الموجودة بدبي حيث يتميز بتقديم مجموعة متميزة جدا من الأطباق اللبنانية والشامية بأسعار مقبولة، كما يتيح لزواره التمتع بنكهة تناول الطعام في الهواء الطلق في مدينة دبي، بالإضافة إلى التصميم الأنيق والمتميز جدا للمطعم الذي يعطيه سحر خاص .

 

7- مطعم تايمز أوف أرابيا
هذا المطعم أيضا من المطاعم المتميزة والجذابة في مدينة دبي حيث يعتبر من أكثر المطاعم الموجودة في دبي جذبا للزوار فكما يتميز بالموقع يتميز أيضا بالأجواء الخاصة وبتقديم أشهى الأكلات اللبنانية اللذيذة، فيقع هذا المطعم في سوق مدينة جميرا ويقدم خدمات مميزة جدا .

 

8- مطعم الباشا
هذا المطعم من أكبر مطاعم دبي الذي يقدم مجموعة متميزة من الـأطباق اللبنانية والشرق أوسطية، كما يقدم مشروبات ساخنة وباردة وأشهر أنواع الأكلات اللبنانية كالكبة والتبولة، ويمكن تناول الوجبات المفضلة على أنغام الموسيقى الرائعة، بالإضافة إلى موقع المطعم المتميز وهو على بركة المنتجع الجميل جراند بيتش ريزورت اند سبا .

 

9- مطعم ألمازة هاوس
يمكن اعتبار هذا المطعم هو رقم واحد في تقديم الأطباق الشامية خاصة السورية واللبنانية وأيضا الفلسطينية، فهذا المطعم المتميز جدا لم يقتصر على تقديم نوع واحد من هذه الوجبات بل يقدم مجموعة متميزة من الأاطباف كالتبولة اللبنانية والمحمر السوري والمسخن الفلسطيني، أما عن موقعه فموقعه ممتاز جدا بالقرب من برج دبي .

 

10- مطعم النافورة
هذا المطعم أيضا من أكثر المطاعم شعبية في دبي حيث يقدم أفخم الأطباق اللبنانية بكافة أشكالها، كما يتميز المطعم بتصميم رائع وديكور ساحر واعتبر مكان جذاب للزوار لتناول الأطباق اللبنانية وفي نفس الوقت التمتع بجمال دبي

وفقا للغد نيوز

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل مناطق السياحة الصيفية على ساحل البحر الاحمر في مصر

سفاري نت – متابعات تمتلك مصر الكثير من المناطق السياحية الساحرة على شاطئ البحر الاحمر …