بالصور.. أفضل أماكن السفر في شهر مارس

سفاري نت – وكالات

:يقال أن السفر هو سر من أسرار السعادة، فبالإضافة إلى الهروب من روتين الحياة يوفر السفر إمكانية التعرف على الثقافات و الشعوب، وتختلف الوجهات التي يُنصح بها باختلاف مواسم السفر و العطلات، وفي شهر مارس هناك وجهات يُنصح بالسفر إليها بحسب موقع هافنغتون بوست:

ويسلر، برتش كولومبيا: موسم التزلج يقترب من نهايته، لذلك حان الوقت لزيارة منحدرات ويسلر، الواقعة على بعد ساعتين فقط شمال فانكوفر، والتي تتميز بدرجات حرارة معتدلة وفنادق بأسعار معقولة في هذا الوقت من العام.

مكان الإقامة: منتجع فيرمونت شاتو ويسلر، Fairmont Chateau Whistler Resort

طوكيو:  زيارة طوكيو في أواخر مارس هو نوع من الرحلات الخيالية، فحيثما نظرت ستجد اللون الوردي الرائع وأزهار الكرز البيضاء المؤقتة، وتبلغ درجات الحرارة 65 درجة، والأسماك متوفرة بكثرة في سوق تسوكيجي.

مكان الإقامة: فندق Chinzanso طوكيو

واشنطن العاصمة: يبدأ المهرجان الوطني لأزهار الكرز في 20 مارس حيث يكون الطقس معتدلا ورائعا لاستكشاف معالم واشنطن، بما في ذلك الوطنية مول وحديقة النباتات الأمريكية.

مكان الإقامة: كابيلا، Capella

بونتا دل استي، أوروغواي: قد لا تكون الأوروغواي بقعة سياحية ساخنة ولكن الغموض النسبي الذي يحيط بها يجعلها وجهة سياحية ربيعية رائعة، حيث يمكن زيارة مدينة خوسيه إغناسيو المعروفة باسم سان تروبيه أمريكا الجنوبية التي تشتهر بأشعة الشمس ودرجات الحرارة المعتدلة و الحياة الليلية الصاخبة.

مكان الإقامة: في Estancia Vik

جراند كانيون: إنها العجيبة الطبيعية الأكثر شهرة في أمريكا، التي توفر المشي لمسافات طويلة، والتجمع في المعسكرات والنوم تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم المتلألئة، أما درجات الحرارة فهي متقلبة.

مكان الإقامة: El Tovar

اشبيلية، إسبانيا: مع حدائقها ذات الطراز المغاربي والشوارع المرصوفة بالحصى، تُشعرك إشبيلية بأنك في بلدة قديمة غريبة في عاصمة الأندلس، وتحتفل المدينة في مارس بالأسبوع المقدس المعروف باسم سيمانا سانتا، التي تسبق عيد الفصح.

مكان الإقامة: فندق Hospes las Casas Del Rey de Baeza

تركس وكايكوس: هربا من البرد يمكن السفر إلى تركس وكايكوس، والمعروفة بالشعاب المرجانية الرائعة والمياه اللازوردية.

مكان الإقامة: Grace Bay Club

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اهم عروض عطلات نهاية الاسبوع في فندق فيدا وسط دبي خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات يعتبر فندق فيدا وسط مدينة دبي من اجمل الوجهات في عطلات …