بالصور.. الكشف عن أفضل السفن السياحية في العالم

سفاري نت – وكالات

هناك أكثر من 500 سفينة سياحية في العالم، وغالبا ما تسعى كلها للتميز ولتكون الأكثر شعبية في العالم، ولكن الحصول على لقب أفضل سفينة سياحية ليس دائما سهلا فهناك شروط يجب احترامها ومقومات يجب توفرها للحصول على هذا اللقب.

هذا العام، حصلت كل من Family-friendly Norwegian Spirit، و Oceania Riviera و Seven Seas Voyager  على لقب أفضل سفينة سياحية كبيرة، متوسطة الحجم وفئة السفن الصغرى على التوالي.

واستندت النتائج إلى الآلاف من آراء المسافرين من المملكة المتحدة على متن هذه السفن في عام 2015، والتي جمعتها Cruise Critic حيث طلب من الأعضاء تقييم السفن اعتمادا على الخدمة و القيمة مقابل المال و الترفيه بحسب تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل.

واختيرت سفينة Family-friendly Norwegian Spirit كأفضل سفينة للرحلات والقيمة مقابل المال، كما فازت بلقب أفضل السفن السياحية الشاملة في فئة السفن الكبيرة، وقد بنيت هذه السفينة الضخمة في 1998 وتقدم خدماتها إلى 2.018 راكب مع خيارات لتناول الطعام في 17 مطعما، و يشمل المسرح وكازينو لتسلية الضيوف.

أما السفن متوسطة الحجم، فقد اختار الأعضاء Oceania Riviera كأفضل سفينة متوسطة شاملة، كما فازت هذه السفينة بلقب الأفضل من حيث الطعام و الخدمة.

أما المصطافين الذين يبحثون عن شيئ أكثر حميمية فقد اختاروا الإبحار إلى آسيا وإفريقيا على متن Seven Seas Voyager التي تتوفر على غرفة تستوعب 700 شخص، وفازت بلقب أفضل سفينة من الفئة الصغرى للرحلات القصيرة، كما تمكنت طومسون للرحلات البحرية من الحصول على لقب أفضل سفينة للعائلات.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة مبهرة في منطقة تشياتر باندونق

سفاري نت – متابعات تتميز منطقة باندونق بطبيعتها الخلابة والمميزة ، واليكم في هذا التقرير …