مطعم فيلا توسكانا الايطالي بفندق سانت ريجيس أبوظبي يقدم وجبات خاصة

سفاري نت – وكالات

يرحب مطعم "فيلا توسكانا" بفندق سانت ريجيس أبوظبي يوميا بضيوفه لتناول وجبات الغذاء او العشاء الايطالية ذات المذاق الاصيل باسعار اقل من السوق بهدف ارضاء الزبائن المتشوقين للماكولات الايطالية في واحد من افخم الفنادق في ابوظبي.

ودعي الفندق الضيوف والزوار للاستمتاع بأفضل أساليب الضيافة وفنون الطهي على الطريقة الإيطاليةبحيث تتضمن قائمة الطعام الجديدة المقبلات والطبق الرئيسي والحلوي والقهوه بسعر مائة وخمس دراهم فقط، في حين يمكنهم تناول الأطباق الايطالية من المقبلات والحلوي مع القهوة بسعر 75 درهما فقط.

وقال الشيف الايطالي ستيفانو فيولا: "نحن سعداء لان نقدم هذه القوائم الجديدة لضيوف ونزلاء الفندق والزوار لاتاحة الفرصة لهم لتذوق الاطباق الايطالية ذات المذاق الاصيل باقل الاسعار التي تلائم الجميع".

واضاف قائلاً: "اننا نرحب بالعائلات والاصدقاء للاستمتاع بافضل مايجود به المطبخ الايطالي وقضاء امتع الاوقات في فيلا توسكانا".

ويقوم فريق الطهي الخاص بالمطعم، بقيادة اثنين من كبار الطهاة المحترفين -ستيفانو فيولا وباولو لوستيا- بإعداد طبق تلو الآخر من الأصناف الشهية المطهوة على طريقة إقليم توسكانا، وتكون جميعها طازجة يتم اعدادها وتحضيرها في المطبخ.

 

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …