وسع آفاق ثقافتك بالسفر الى فيتنام

الرياض – سفاري نت

مع ​اقتراب ​عطلة الربيع نبدأ بالتخطيط للسفر مع العائلة الى وجهة مثالية مليئة بالمغامرات والتسلية والإكتشاف. "وسط فيتنام" هو المكان الأنسب للإستمتاع بالطبيعة والحضارة والتاريخ.
جبال، أشجار، بحر، صفاء و نقاء… هناك هي فيتنام البلد الغني بتاريخ عريق ومعابد و​إمبراطوريات. ​لطلما قرأنا وسمعنا عن جمال تلك الأماكن​،​ فلما لا تذهبوا برحلة​​ ​و​تستكشفوناها بأنفسكم. من المهم ان نختار المنتجع الأفضل للعائلة في وسط فيتنام ​لذلك عليك ان تجرب منتجع أنجسانا لا​نج كو​ لتستمتع بإقامة مثالية. ​يتميز المنتجع ​بإقامة فاخرة في فلل واسعة ذات مسابح خاصة، ومرافق سبــا حائزة على جوائز عالمية، وملعب جولف عالمي يحتوي على 18 حفرة، بالاضافة الى مجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام. والجدير بالذكر، ان المنتجع قريب من المعالم السياحية المعروفة.
يقع أنجسانا لانج كو  في هلال ساحلي مميز محاط بثلاثة كيلومترات من الشواطئ في الساحل الأوسط لفيتنام ، وهي منطقة تشتهر بسواحلها النقية ، وبغاباتها الاستوائية، وقمم الجبال الوعرة ، بالاضافة الى قربها من المناطق التي صنفتها اليونسكو على أنها أكثر المواقع ​التراثية ​لمعروفة ​عالميا، بما في ذلك مدن: 'هوي' و 'هووي آن' جنبا الى جنب مع 'ماي سون' . يمكن للعائلة ان تستأجر دراجات هوائية للتنزه بالقرب من حقول الأرز ومشاهدة الجواميس وحياة المواطنين في فيتنام. ولعشاق الحياة البرية الأصلية يمكنهم تسلق الجبال حول المنتجع أو حجز رحلة بالقارب لعشاء مع صيادين السمك في وسط فيتنام.
​يقدم المنتجع برنامج خاص للأطفال،​ يمكنهم​ الإنضمام اليه خلال إقامتهم. سوف يتعلمون أشياء تنمي ثقافتهم وتوسع أفكارهم؛ مثل: أشغال يدوية (صناعة فانوس على الطريقة الفيتنامية) – تعلم اللغة الفيتنامية أو الطبخ الفيتنامي. أيضاً، جميعنا مسؤلين عن البيئة لذلك يمكن في المنتجع ان تزرع الأشجار أو ​استكشاف معلومات ونصائح جديدة عن الطبيعة.
إحجز عرض "عيش فر​حة​ العائلة​​" في أنجسانا لا​نج كو إبتداءاً من ٢،٩٩٤ درهم إماراتي للليلة الواحدة في فيلا تتضمن غرفتين نوم، بركة ​خاصة، شرفة  ​و​غرفة معيشة.
العرض يتضمن:
فطور
طعام مجاني للأطفال البالغين أقل من أربعة سنوات و ٥٠٪ خصم للأطفال البالغين بين ٤-١٢ سنة
وجابات خفيفة داخل الفيلا
نزهة (Picnic) عائلية للاستمتاع في جناحهم، أو على الشاطئ أو أثناء استكشاف خارج المنتجع
دخول مجاني لنادي الأطفال
أنشطة متنوعة​ (الرجاء التواصل مع المنتجع لتحديد أبرز النشاطات المشمولة بهذا العرض)

العرض جاري الى من ١ أبريل ٢٠١٦ الى ٣١ أوكتوبر ٢٠١٦

عن admin

شاهد أيضاً

jjjjjjjjjjj11

بالصور .. تعرف على اهم الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

سفاري نت – متابعات تعتبر اذربيجان من الدول السياحية الناشئةفي التجارب السياحية الفاخرة وتمتلك باكو …