طيران الخليج تشارك في ورشة عمل الترفيه الجوي في دبي

المنامة – سفاري نت

شاركت طيران الخليج – مؤخراً في ورشة عمل الترفيه الجوي لهذا العام التي أقيمت في دبي الشهر الماضي. وقد كان مدير أول الترفيه الجوي والمنتجات بدائرة التسويق بطيران الخليج السيد محمد الأسعد ضمن المجموعة المختارة من الخبراء والمتحدثين؛ حيث شارك السيد الأسعد في ورشة عمل "الولوج إلى الترفيه المعزز" وورشة العمل الختامية "تأمين المحتوى".

وقد تحدث السيد الأسعد حول تمثيله للناقلة ومشاركة الحضور بآخر أخبار طيران الخليج فيما يخص الترفيه الجوي قائلاً "إنه لشرف أن أقوم بعرض مجموعة من منتجات طيران الخليج الخاصة بالترفيه الجوي – بعض مبادراتنا الرائدة، ما نعمل عليه اليوم، وما ننوي عمله في المستقبل. لقد كانت ورشة عمل الترفيه الجوي منصة مثالية لإلقاء الضوء على مهمة طيران الخليج في تلبية حاجات المسافرين المختلفة. كما أن تبادل الأفكار والخبرات مع زملاء المهنة يعد ضرورياً للاستمرار في عملية التطوير في هذا المجال."

ويحتوي أسطول طيران الخليج بأكمله على أحدث أنظمة الترفيه الجوي التي بدورها تتضمن المئات من القنوات للبرامج الدينية، والأفلام، والمسلسلات التلفزيونية، وقناة محلية مخصصة للإنتاج التلفزيوني البحريني، وقناة تهتم بالإرشادات والمعلومات الصحية، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب للمسافرين الأصغر سناً. في ديسمبر 2015، عززت طيران الخليج تجربة المسافرين في الترفيه الجوي بكونها الناقلة الأولى في الشرق الأوسط في تدشين أحدث ثلاث قنوات لشبكة البي بي سي العالمية: بي بي سي بريت، وبي بي سي إيرث، وبي بي سي فيرست.

وقد جذبت ورشة عمل الترفيه الجوي رقماً قياسياً من مسئولي ناقلات الشرق الأوسط والموردين العالميين الذين يخدمون المنطقة؛ وذلك للحديث عن المواضع الملحّة التي تؤثر على الترفيه الجوي والاتصال. ويعتبر هذا الحدث ومؤتمر وجوائز الترفيه الجوي من أبرز فعاليات وأنشطة المجال في الشرق الأوسط.
شركة طيران الخليج

تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 43 مدينة فى 24 دولة عبر ثلاث قارات. تمتلك شركة طيران الخليج احدى اكبر شبكات الطيران فى منطقة الشرق الاوسط، وتقدم رحلات مزدوجة الى اكثر من 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

عن admin

شاهد أيضاً

طيران ناس يستقبل وزير النقل السوداني والوفد المرافق معه

الرياض – سفاري نت استقبل طيران ناس، الناقل الجوي الوطني، في مقره الرئيسي بمدينة الرياض …