فندق في تشيكيا بغرفة واحدة فقط

سفاري نت – وكالات

يختلف فندق “جيجكوف” الموجود في البرج الأعلى من المدينة عن غيره من الفنادق في تشيكيا والعالم، كونه لا يتضمن سوى شقة واحدة فقط، غير أنّ هذه الشقة مُنحت درجة 6 نجوم نظراً لفخامتها وجماليتها المتفردة.

وما يُميّز هذه الشقة حقاً تواجدها على ارتفاع 66 متراً عن الأرض، الأمر الذي يتيح للضيوف مشاهدة براغ بأكملها بشكل بانورامي. أما سعر الشقة لليلة الواحدة لشخصين بحدود 1000 يورو، مضافاً إليها خدمة تخصيص سيارة من نوع ليموزين لإحضار الضيف من المطار وإعادته إليه ولأخذه في جولة في قلب العاصمة براغ.

وفي غرفة النوم يوجد سرير فخم، خِيط يدوياً من شعر الخيل من نوع “هانستانيس” السويدية، أما غرفة الجلوس فتتضمن تجهيزات صوتية ومرئية حديثة وكومبيوتر وانترنت وبارا صغيرا وخزانة كبيرة، وحماما بمغطس ودوشا.

ويمكن للزوار النزول عبر سلم دائري إلى المطعم الكبير الموجود في البرج، حيث يتم تقديم مختلف أنواع الطعام العالمي، إضافة إلى الطعام التشيكي التقليدي. ويمكنهم أيضاً زيارة المنطقة الدائرية التي تتيح لزوار البرج مشاهدة براغ من جهاتها الأربع.

وبالنظر لكون الفندق عبارة عن شقة واحدة، فإنّ نزلاءه يحظون بخدمة عالية جداً واهتمام كبير من قبل العاملين فيه.

كما أنّ البرج ملحق بحديقة فيها مطعم وملعب للأطفال وملعب غولف صغير، الأمر الذي يسمح لضيوف الفندق بالترفيه عن أنفسهم ساعة ما شاؤوا.

الطريف أنه رغم فخامة الفندق وجماليته، فإنّ البرج الذي يتضمن الفندق، تم تصنيفه بأنه أبشع بناء في العالم باستطلاعات السياح الذين نزلوا في الفندق.

وكان البرج قد بني في عام 1985 ويتضمن ثلاثة أجنحة مصنوعة من الفولاذ وتجهيزات للبث التلفزيوني والإذاعي، أما وزنه فيبلغ 12000 طن في حين يبلغ ارتفاعه 216 متراً، الأمر الذي جعله البناء الأعلى في براغ.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …