«مذاق دبي».. تجربة رائعة لأرقى المطاعم

سفاري نت – وكالات

حظي كلٌّ من مطعمي «بيسترو دي آرتس» و«ذا كروفت»، المشاركين في مهرجان «مذاق دبي» في الفترة الممتدة بين 10-12 مارس المقبل، بـ«جائزة اختيار كتاب ومحرري عالم المأكولات» والتي تسلط الضوء على أحدث العلامات التجارية الخاصة بالمطاعم المحلية والمستقلة.

 كما تعمل لجنة التحكيم، المختارة من قبل مهرجان «مذاق دبي»، والتي تتضمن كلاً من بينيلوبي والش (محررة في موقع HotelierMiddleEast.com)، وسامانثا وودز، ناشرة في ’فووديفا‘، وستيسي أوفرتون جونسون، كاتبة ومحررة عالم المأكولات في صحيفة «ذا ناشيونال»، على انتقاء المطاعم الأفضل في المدينة.

يقدم المطعمان الفائزان عروضاً استثنائية للضيوف؛ حيث يعكس «بيسترو دي آرتس» أجواء المطعم الباريسي في السبعينات ويقدم مجموعة من أطباق تيروار الكلاسيكية الفرنسية محلية الصنع. فيما يختص مطعم «ذا كروفت» بتقديم أطباق كلاسيكية معدّة بطرقٍ عصرية.

يكشف مهرجان دبي للمأكولات 2016 عن الجديد والمميّز في نكهات الطعام ضمن فعالية "الجواهر الخفية"، وسيُعلِن في ختامه عن تقييم دائرة السياحة والتسويق التجاري في الإمارة لأفضل 10مطاعم لهذا العام.


بيروت: تُقدِّم إمارة دبي هذا العام "مهرجان دبي للمأكولات 2016" ضمن خطتها السياحية المتكاملة لجذب السياح، بحيث سيتم عرض الجديد والمميّز من نكهات الطعام في فعالية "الجواهر الخفية" التي ستكشف لمحبي الطعام عن أفضل 10مطاعم باعتراف وتقدير من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري في الإمارة. وعلى الراغبين بتسجيل مطعمهم المفضل ليكون جوهرتم الثمينة في هذا الحدث إكمال متطلبات التسجيل عبر الموقع الرسمي www.dubaihiddengems.com قبل 6 فبراير(شباط)، حيث ستتوفر فرصة التصويت لأفضل المطاعم والمقاهي في الإمارة بين 7-15 من الشهر الجاري مع فرصة الفوز بثلاث ليالٍ مميزة لشخصين في أحد فنادق دبي وتجربة فريدة تتضمن تجربة طعام راقية وجولة خاصة مع Gulf Photo Plus*، وعند فرز نتائج التصويت، سيتم الإعلان عن أفضل خمسة من خلال مجلة وموقع تايم آوت دبي، بتاريخ 24 فبراير(شباط).

 

عن admin

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …