هيلتون تطلق أضخم حملاتها الترويجية مع أسعار حصرية للغرف غير متوفرة في أي مكان آخر

مكلين – سفاري نت

 بدءاً من اليوم، سيتمكن أعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون (إتش أونورز) من الحصول على خصم حصري على أسعار الغرف عند الحجز مباشرة عبر المواقع الإلكترونية لفنادق هيلتون، أو تطبيق الهواتف الذكية لبرنامج هيلتون إتش أونورز الحائز على جوائز عدة، أو عبر مراكز الاتصال، أو من خلال وكالات السفر المعتمدة. ويغطي هذا الخصم المضمون أكثر من 4500 فندقا حول العام.

 

وتعتبر حملة "توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف" أكبر حملة تسويقية في تاريخ الشركة الممتد 97 سنة، وتهدف إلى إعلام المسافرين بفوائد الحجز المباشر مع هيلتون والخصم الجديد من إتش أونورز. وتشمل هذه الفوائد جمع نقاط إتش أونورز التي يمكن استبدالها بليال مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية، والقدرة على تسجيل الوصول واختيار الغرف رقميا، واستخدام مفتاح رقمي عن طريق تطبيق إتش أونورز على الهاتف الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون الفنادق قادرة على توفير تجارب أكثر تخصيصا لإقامات لا تنسى عند قيام الضيوف بالحجز مباشرة مع هيلتون.

 

في هذا السياق، قالت جيرالدين كالبين، الرئيس التنفيذي للتسويق في هيلتون العالمية: "لن يحتاج ضيوفنا للقلق بعد اليوم بشأن البحث عن أفضل العروض على مختلف مواقع الإنترنت وإضاعة الساعات لمقارنتها. فيمكنهم الاطمئنان والتأكد من أن حجز غرفة بشكل مباشر عبر قنواتنا سيوفر لهم أفضل الأسعار على الإنترنت."

 

وقال مارك وينشتاين، الرئيس العالمي لعلاقات العملاء وبرامج الولاء والشراكات في هيلتون العالمية: "خلال السنة الماضية ذهبت 57 مليار نقطة هيلتون إتش أونورز سُدىَ، أي أكثر من 1.6 مليون ليلة مجانية، بسبب قيام الضيوف بالحجز عن طريق أطراف ثالثة. وهناك سوء فهم بأن الأطراف الثالثة تقدم دائما أقل الأسعار لغرفنا، وهو ببساطة أمر غير صحيح."

 

ويمكن لجميع أعضاء هيلتون إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال هيلتون توفير الوقت والمال، والوصول الفوري إلى الفوائد التي تهمهم:

  • خصم حصري: يمكن لأعضاء برنامج الولاء من هيلتون إتش أونورز الاستفادة الآن من خصم حصري لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، ما داموا يحجزون مباشرة من خلال هيلتون، في أكثر من 4500 فندقا في جميع أنحاء العالم.
  • فوائد فورية: الانضمام إلى هيلتون إتش أونورز مجاني ويقدم فوائد فورية لجميع الأعضاء، مثل خدمة الواي فاي المجانية، والميزات الرقمية مثل الاختيار الرقمي للغرفة والمفتاح الرقمي، والقدرة على كسب النقاط واستبدالها بليال مجانية.
  • تجارب حصرية لا تنسى: الحجز المباشر يفتح الباب أمام الأحداث الحصرية، مثل حفلات لايف نيشن أو تجارب خاصة لتناول الطعام.
  • مكافأة الولاء مع خدمة أكثر تخصيصا: يمكن لأعضاء إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة مشاركة تفضيلاتهم مع الفندق لتجهيز إقامة مصممة خصيصا وفق متطلباتهم.

لإطلاق حملة "توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف!" استعانت هيلتون العالمية بوكالة Fold7، للتسويق والإعلان والتي مقرها لندن.

 

لمزيد من المعلومات عن خصم هيلتون إتش أونورز، أو للاشتراك في هيلتون إتش أونورز، يرجى زيارة HHonors.com.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …