250 جهة تشارك في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي

سفاري نت – وكالات

تنطلق الدورة التاسعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني 27 مارس المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة أكثر من 250 جهة، وأكثر من 14 وجهة سياحية.

وأعلنت اللجنة المنظمة للملتقى الذي يقام خلال الفترة من 27 مارس إلى 1 أبريل 2016 أن ملتقي السفر سيحظى بمشاركة واسعة من مجالس التنمية السياحية في المناطق والجهات الحكومية وشركات الفنادق والشركات السياحية المحلية والدولية.

وكشفت أن من أبرز الجهات المشاركة في الدورة التاسعة الهيئة العامة للاستثمار، والهيئة العامة للطيران المدني، والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، والخطوط السعودية، وشركة سكاي برايم لطيران، ومجموعة الحكير، وشركة دور إضافة إلى مشاركة شركات عالمية متخصصة في تشغيل الفنادق تهدف لعرض منتجاتها.

وأضافت اللجنة أن الملتقى سيشهد برنامجا علميا واسعا يركز على إتاحة الفرصة لأطراف الصناعة من رجال أعمال ومسؤولين حكوميين ومختصين محليين ودوليين وإعلاميين للالتقاء في جلسات حوار ومحاضرات وورش عمل لمناقشة مواضيع تهم الصناعة يقدمها خبراء ومتخصصون محليون ودوليون.

ويقام على هامش الدورة التاسعة من ملتقي السفر والاستثمار السياحي السعودي حفل توزيع جوائز التميز السياحي، وهو الحفل الذي تنتظره المنشآت السياحية، ويعلن فيه عن أسماء الجهات والأشخاص الفائزين بجوائز التميز في المملكة لهذا العام.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …