أطباق فريدة مع الشيف الحائز على نجوم ميشلان في شانغ بالاس

دبي – سفاري نت

تتجه الأعين نحو المطعم الصيني المميز "شانغ بالاس" في فندق شانغريلا، دبي حيث يحل الشيف التنفيذي "صامويل لي" القادم من فندق شانغريلا، باريس، والحائز على نجوم ميشلان، ضيفًا على المطعم خلال الفترة من 23 إلى 29 فبراير ليستعرض مهارته الفنية في الطهي ويقدم لعشاق الطعم المتميز تشكيلة مختارة من الأطباق الشهية ضمن قائمة طعام حصرية.

ويعتبر الشيف "صامويل لي" أول شيف يزور مطعم "شانغ بالاس" في فندق شانغريلا، دبي للمشاركة  في مسابقة "ماستر شيف" للطهاة الصينيين، والتي سوف تستمر خلال عام 2016. وتهدف المسابقة إلى جمع الطهاة الصينيين من فنادق شانغريلا المنتشرة حول العالم في دبي حيث سيقوم كل شيف باستعراض مهاراته في فن طهي الطعام الصيني ، وتقديم مجموعة من النكهات المميزة الخاصة بهم.

ويقدم الشيف "لي" الأطعمة الصينية الأصيلة ذائعة الصيت، كما تمكن من تطوير الوصفات التقليدية لكي تناسب نمط الطهي الحديث النابض بالحياة. وقد انتقل "لي" القادم من هونغ كونغ للعمل لدى فنادق ومنتجعات شانغريلا، ونتشو، الصين في مايو 2013. وقد تمكن تحت إشراف الشيف الشهير "بوبي لو" من تطويرأسلوبه في الطهي على نحو يتماشى مع منشآت تقديم الطعام الراقية من خلال أسليب طهي مثيرة ومبتكرة. ومع وجود هذا الشيف المميز، سوف يستمتع ضيوف مطعم "شانغ بالاس" بتناول أطباقه ذات الشهرة العالمية الزاخرة بالنكهات الفريدة، مثل طبق سوتيه لحم الأنجوس البقري مع فطر الموريل والهليون الأبيض والفلفل الأسود، وطبق سوتيه القرديس مع الهليون وفطر الكمأة الأسود، وطبق الكركند المقرمش مع الشوفان.

هذا ويقدم مطعم "شانغ بالاس" المميز التابع لفنادق ومنتجعات شانغريلا المنتشرة بجميع أنحاء العالم المأكولات الصينية التقليدية ذات المذاق الرائع، فهو يقدم إلى جانب طبق "يام تشا" الذي يشتهر به مجموعة كبيرة ورائعة من الأطباق الكانتونية والإقليمية اللذيذة والشهية، ولمزيد من التفرد وحتى تكتمل هذه التجربة المميزة، ترافق هذه الأطباق خدمة اقية تجسد الضيافة الصينية الأصيلة.  ويفتح المطعم أبوابه من 12:30 ظهرًا وحتى 3 عصرًا، ومن 7 مساء حتى منتصف الليل.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الشيف "صامويل لي" في مطعم "شانغ بالاس" أو لحجز طاولة، يُرجى الاتصال بفندق شانغريلا، دبي على الرقم 04 405 2703، أو إرسال بريد إلكتروني إلى العنوان f&breservations.sldb@shangri-la.com أو زيارة الموقع www.shangri-la.com/dubai على الويب.

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …