أوّل فندق يحمل علامة إنسايد التابعة لمجموعة ميليا يفتح أبوابه في أمريكا الشمالية

الرياض – سفاري نت

 تعتزم فنادق ميليا العالمية إطلاق أول فندق لها في مدينة نيويورك بشهر مارس من العام 2016، وهو يحمل اسم إنسايد نيويورك نوماد ويتموضع على شارع 132 ويست 27 بين الجادّتين 6 و7، وعلى مسافة قصيرة من أبرز معالم المدينة التي سطع نجمها في العالم أجمع، وهي تشمل نيويورك هاي لاين، وميدان تايمز سكوير وماديسون سكوير جاردن.

سيضمّ فندق إنسايد نيويورك نوماد 313 غرفة ضيوف فسيحة تتمتّع بتصاميم داخلية معاصرة تتخللها ألوان هادئة تريح النظر، مع نوافذ كبيرة تمتدّ من السقف إلى الأرض وتسمح بدخول أشعة الشمس الدافئة. أما بالنسبة للأجنحة فيبلغ عددها ثمانية، بما فيها ثلاثة أجنحة فريدة بترّاس رحب يوفّر إطلالات أخاذة على أفق نيويورك المهيب ومبنى إمباير ستيت الشاهق. ليس هذا فحسب، فكل غرفة مجهّزة بوسائل راحة أنيقة على غرار ماكينة لصنع النسبريسو، وتلفاز بشاشة مسطحة قياسها 42 إنش مع إمكانية الاتصال بجهاز يو إس بي وبلوتوث إلى جانب ثلاجة صغيرة تحتوي على أطايب مجانية. كما تضمّ الحمامات دشاً فسيحاً، وحوض استحمام فاخر ومجموعة من منتجات "سامبار" المصنوعة من مكوّنات طبيعية فعالة.

علاوة على ذلك، يحظى المقيمون في فندق إنسايد نيويورك نوماد بفرصة الوصول إلى عدد من خطوط المترو الرئيسية من دون عناء أو تعب. ونظراً لتواجد الفندق في منطقة نوماد الصاعدة (شمال ماديسون سكوير جاردن)، سيتمكّن نزلاؤه من استكشاف المنطقة المشهورة بمعارضها القديمة وأسواق السلع المستعملة في كل عطلة نهاية أسبوع، فضلاً عن عدد من أروع الأماكن التي يحلو فيها السهر.

هذا وحرصنا على إرضاء ضيوفنا من عشاق الطعام من خلال مطعم مميّز يدعى "إمبيرو كافيه للشيف سكوت كونانت"، والذي ينضح بنفحات نيويوركية وإيطالية لا تضاهى ويشتمل على ترّاس حديقة مشرّع للهواء الطلق. ومن المنتظر أن يصبح "إمبيرو كافيه" بإدارة الشيف الشهير سكوت كونانت، المطعم الجديد الذي يستقطب الحشود في المدينة، ومكاناً دافئاً ورائعاً يقصده الجميع للتمتّع بأجوائه المذهلة وطعامه الشهي. يفتح المطعم أبوابه لتقديم وجبات الغداء والعشاء، ويحضّر مأكولات إيطالية راقية بأسلوب البيسترو، بما في ذلك الباستا الطازجة، والريزوتو والمأكولات البحرية اللذيذة. أما استراحة الردهة فتقدّم تشكيلة واسعة من الكوكتيلات اللذيذة، بدءاً من المشروبات الكلاسيكية المعروفة وصولاً إلى المشروبات الموسمية المحضّرة يدوياً في محيط آسر وعصري.

وفي هذا السياق، يقول نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق ميليا العالمية ورئيسها التنفيذي، السيد غابرييل إسكارير: "لطالما حلمَت فنادق ميليا العالمية بإثبات تواجدها في مدينة نيويورك المتالقة. ومن هنا، سيشكّل فندق إنسايد نيويورك نوماد انطلاقة رائعة فيما نتطلّع لمواصلة استراتيجية التوسع في سوق أمريكا الشمالية عام 2016. ونظراً لأنّ مدينة نيويورك تُعدّ إحدى أهم الوجهات السياحية للمسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء في العالم، فهي مثالية لإطلاق علامة إنسايد من ميليا، ونحن متحمّسون لرؤية هذا المشروع يتبلور على أرض الواقع".

بالإضافة إلى ذلك، يقدّم فندق إنسايد نيويورك نوماد مساحةً مرنة لعقد التجمّعات التجارية أو الاجتماعية إذ يضمّ غرفتَين راقيتين للاجتماعات تتّسعان لما يصل إلى 95 شخصاً. كما يوفر الفندق برنامج اجتماعات متعدد الجوانب للتشجيع على الابتكار والحس الإبداعي. تتضمن الغرفتان أيضاً عناصر مميّزة مثل كرات لياقة بدنية، وألواح سمارت ذات تقنية عالية، ومعدات بصرية وسمعية مدمجة، وأثاثاً مريحاً، وثلاجة صغيرة تحتوي على كل ما قد يحتاجه الضيوف ومحطة صنع قهوة، فضلاً عن مرطبات ووجبات خفيفة صحية.

أخيراً وليس آخراً، يُعدّ إنسايد التابع لمجموعة ميليا فندقاً يجسّد نمط الحياة الحضرية، ويلبي متطلبات المسافرين الأنيقين بغرض العمل والترفيه. فعلامة إنسايد تُعتبر إحدى أسرع العلامات نمواً في أوروبا والشرق الأوسط ضمن محفظة مجموعة فنادق ميليا، إذ تزاوج ببراعة وإتقان بين الخدمات الفعالة، والتصميم المعاصر وأحدث التقنيات لمنح تجربة إقامة أنيقة لا يُعلى عليها لكلّ من يحلّ ضيفاً كريماً على الفندق.

تبدأ أسعار الغرف في فندق إنسايد نيويورك نوماد من 249 دولاراً أمريكياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.innside.com

عن admin

شاهد أيضاً

15

بالصور .. استمتع باروع عروض شيراتون مول الامارات للعام الجديد

سفاري نت – متابعات يقدم فندق شيراتون مول الامارات مجموعة من العروض المميزة في مرافقه …