الجوية البريطانية تعلن تسيير رحلات جديدة إلى أفضل 10 وجهات عالمية

سفاري نت – وكالات

كشفت الخطوط البريطانية عن قائمتها السنوية المرتقبة التي تضم الوجهات المفضلة السابقة والجديدة لقضاء العطلات في أجمل المناطق في العالم.

وقد جاب خبراء السفر من الخطوط الجوية البريطانية كافة أنحاء العالم ليحددوا أجمل الوجهات للمسافرين من الشرق الأوسط، ويضعوا قائمة بالوجهات العشر الأفضل للعام 2016.

وأوضح خبراء السفر في الخطوط الجوية البريطانية إلى زيادة شعبية كوستاريكا التي تجذب المغامرين وعشاق اكتشاف الغابات الاستوائية والاسترخاء على الشواطئ من كافة الأعمار.

وأشادوا بمدينة ليما عاصمة جمهورية البيرو، والتي تعدَ من أكثر الوجهات شعبيةً في القارة اللاتينية حيث تجذب الساعين إلى اختبار درب الإنكا ذو الشهرة العالمية وإلى التمتع بمشاهدة الآثار العريقة لحضارة الماتشو بيتشو مما دفع الخطوط الجوية البريطانية إلى تسيير رحلاتها إلى تلك المناطق.

وصرح باولو دي رينزس المدير الإقليمي للمبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى أن الناقلة تبحث عن تقديم الوجهات السياحية الفريدة لعملائها.

وأضاف أن اختيار هذه الوجهات ليس بالأمر السهل بل عليها أن تعمل على فحص عشرات المواقع عبر العالم لكي تختار أفضل 10 منها، وبفضل شبكتهاا العالمية الواسعة، فهى تملك أفضل الخبراء المنتشرين في كل منطقة من العالم.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

3

زيادة عدد رحلات الاتحاد للطيران الى دوسلدورف الألمانية إلى رحلتين يومياً

سفاري نت – متابعات أفادت شركة الاتحاد للطيران أمس عن زيادة عدد رحلاتها  بين أبوظبي …