صاحب مطعم فرنسي يمنع مستخدمي البنوك من الأكل بسبب سياسات القروض

سفاري نت – متابعات

بسبب رفضهم منحه قرضَا لأجل افتتاح محلّه، قرّر صاحب مطعم فرنسي ضواحي باريس منع العاملين في البنوك من الدخول إلى مطعمه، إذ وضع لافتة أمام الباب كتب فيها "يسمح بإدخال الكلاب.. الدخول ممنوع على مستخدمي البنوك"، داعيًا إياهم إلى تحسين طرف تعاملهم مع الزبناء إن هم أرادوا أن يحظوا بالاحترام.

الشاب ألكساندر كالي، البالغ من العمر 30 سنة، تحدث لموقع قناة BFMTV عن أنه يرغب من خلال هذا المنع إرسال رسالة إلى البنوك الفرنسية بسبب "عدم مبالاتها" بالشباب، خاصة إلى تلك التي رفضت منحه القرض كي يبدأ مشروعه، ولذلك وضع الشاب شرط أداء 70 ألف يورو (78 ألف دولار) أمام مستخدمي البنوك إن أرادوا الدخول إلى مطعمه، وهي قيمة القرض الذي طلبه.

وتعود قصة هذا الشاب الذي يعمل في قطاع المطاعم منذ سبع سنوات عندما تقدم بملف لطلب 70 ألف يورو لأجل افتتاح مطعم جديد مع أحد شركائه ينضاف إلى مطعم آخر يملكه، غير أن البنوك رفضت منحه القرض ورفضت حتى أن تجيب على رسائله حول أسباب الرفض، لذلك قرّر الشاب، رفقة شريكه الاعتماد على موارد أخرى لافتتاح المطعم.

 

واستطاع أليكساندر أن ينجح في مطعمه الجديد الذي حقق رقم معاملات كبير، واستطاع أن يصل به إلى تصنيف خاص بأفضل المطاعم في المنطقة حيث يوجد، لكنه مع ذلك لم ينس أن ينتقم بطريقته الخاصة من البنوك، إذ قال إن هذه المؤسسات المالية "تعيق تقدم البلاد وتعمل بمنطق اللا مبالاة مع الزبناء"، مشيرًا إلى أن كل أصحاب المقاولات يعلمون بالعراقيل التي تواجههم أثناء التعامل مع البنوك.

وفقا لسي ان ان

عن admin

شاهد أيضاً

استمتع بمشاهدة غابة في “فيتنام” علي ناطحة سحاب

سفاري نت – متابعات كشف المهندس المعماري الذي يقف وراء بعض أبرز المعالم الهندسية في …