بالصور.. أجنحة رئاسية فاخرة للإقامة

سفاري نت – وكالات

هذه الأجنحة الرئاسية سوف تمنح الضيف إحساسا بالقيادة، ولا عجب فهي أجنحة رئاسية فاخرة جديرة برؤساء و حكام البلدان.
ويطلق الجناح الرئاسي عادة على أكبر جناح في الفندق، ويبدو أن هذا المصطلح ظهر لأول مرة في 1910، عندما رفض الرئيس وودرو ويلسون أنذاك البقاء في الغرف التي لم تلتزم بالمواصفات الشخصيةالتي يتوق إليها.

وبعد فترة وجيزة، أصبح المصطلح يُستخدم على نطاق واسع لوصف أفضل غرفة في الفندق، وبفضل اسمها فإن هذه الأجنحة تلقى رواجا كبيرا بين السياسيين.

وقد قدم موقع elledecor خمسة أجنحة يرتادها بعض من رؤساء أمريكا الأكثر شهرة بالصور:

فيرمونت سان فرانسيسكو،THE FAIRMONT SAN FRANCISCO

كل رئيس من رؤساء الولايات المتحدة الـ27، كان لديه فندقا مفضلا، ولذلك اختار وليام هوارد تافت، هذا الفندق كإقامة في سان فرانسيسكو وفقا لفيرمونت.


ذا الدورف أستوريا، the Waldorf Astoria

هذا الفندق مقره في مدينة نيويورك هو موطن لأحد الأجنحة الرئاسية الأكثر شهرة في البلاد، حيث أن الفضاء استوعب ثمانية عقود من رؤساء الولايات المتحدة، وفقا لوالدورف أستوريا، وصمم ليشبه البيت الأبيض.


THE WILLARD انتركوننتال
هذا الفندق في واشنطن العاصمة هو موطن لأربعة أجنحة رئاسية، وقد أقام فيه عدد من القادة العظام من قبيل جورج واشنطن وتوماس جيفرسون وجون آدامز، وأبراهام لينكولن.

براون PALACE HOTEL
وفقا لكوندي ناست ترافلر، كل الرؤساء باستثناء باراك أوباما وكالفين كوليدج، أقاموا في هذا الفندق في دنفر، كولورادو، ويضم الفندق ثلاثة أجنحة رئاسية للاختيار من بينها، وهي جناح أيزنهاور، جناح ريغان، وجناح روزفلت.

The US Grant
شارك الرئيس فرانكلين روزفلت في “دردشة الموقد” من هذا الفندق في سان دييغو، كاليفورنيا عندما كان يضم محطة إذاعية، وكان 13 من رؤساء أمريكا ضمن ضيوفه من وودرو ويلسون وجون كينيدي، لجورج بوش الأب ويشمل الجناح منطقة لتناول الطعام يتسع لستة أشخاص مع بار ومكتب ويكلف 3500 دولار في الليلة الواحدة.

عن admin

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …