« أكاسيا» أول مطعم فرنسي من بيار غانيير في الرياض

سفاري نت – وكالات

قام الشيف الفرنسي الشهير بيار غانيير الحائز على ثلاث نجوم من ميشلان بزيارة لمدينة الرياض لتدشين أول مطعم له في السعودية، يقدّم خلالها تجربة فاخرة من أطباق الذواقة لضيوف فندق موڤنبيك- الرياض. وكان الشيف الفرنسي الشهير أدرج في مجلة لو شيف الفرنسية لقائمة أفضل 100 شيف في العالم كواحد من أفضل 10 طهاة في العالم.

ويتيح مطعم أكاسيا من بيار غانيير لضيوفه فرصة تذوق ابتكارات الشيف الفريدة ضمن المطبخ الفرنسي. وتتضمن ابتكاراته خيارات فاخرة من الأطباق مثل كبدة الأوز وماكارون مع عشبة الليمون المقدّمة في أجواء راقية. وترافق الأطباق تشكيلة من خيارات العصير والمشروبات تضيف نكهات جديدة لتسعد كل الأذواق.

وبهذه المناسبة قال مدير عام فندق موفنبيك- الرياض فيليب بونو: «يشكل إطلاق معطم أكاسيا من بيار غانيير فرصة رائعة للمقيمين في المملكة وزوارها لتذوق أشهى الأطباق في فندق موفنبيك الرياض. نحن نسعى دائماً إلى توفير أجود الخدمات في الفندق، ويسرّنا أن نفتتح أول مطعم بتوقيع شيف يحمل ثلاث نجوم من ميشلان في البلاد، وهو ما يؤكد التزامنا بتوفير التجربة الاستثنائية والتميز».

هذا المطعم هو الـ14 على مستوى العالم والثاني من بيار غانيير في منطقة الخليج العربي. وبمناسبة تدشين أكاسيا من بيار غانيير قال الشيف الشهير: «يسعدني كثيراً افتتاح مطعم أكاسيا من بيار غانيير في فندق موفنبيك- الرياض. أنا أتطلّع للاستلهام من الأطباق المحلية والتوابل المعروفة في المنطقة لتواكب ثقافتي الفرنسية الخاصة في عالم الطهي عبر اللغة العالمية للمطبخ الفاخر».

 

عن admin

شاهد أيضاً

قطار سار يقدم عروضا مميزة في اجازة منتصف العام

سفاري نت – متابعات أطلقت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار” اليوم الأحد، عرضاً ترويجياً لتحفيز …