بالصور .. الانتهاء من تصميم جناح الحلم في فندق بارك حياة فيينا

سفاري نت – وكالات

أعلن فندق بارك حياة فيينا عن الانتهاء من تصميم جناح الحلم رويال بنتهاوس الملكي، ليعتبر أكبر وأفخم أكثر الأجنحة سعرًا في النمسا حيث يبغ سعره 19.800 يورو شامل الإفطار لليلة الواحدة.

وتبلغ مساحة جناح الحلم 820 قدم مربع وهو الأكبر في النمسا وأحد أكبر الأجنحة في العالم، مقارنة بأكبر جناح في لندن وهو الجناح الملكي في فندق لأنغام بمساحة 450 قدم مربع، والذي تبلغ الإقامة فيه في الليلة الواحدة 24 ألف جنيه إسترليني.

ويتضمن جناح رويال بنتهاوس الملكي بعضًا من التفاصيل الغريبة منها وجود ماسحة للبصمات معتمدة من “الاف بي أي” خارج الجناح، ويرفق المساح الضوئي للإصبع كاميرا مسلطة على الوجه للأمان.

ويضم الجناح صالة رياضية خاصة مع غرفة بخار مصممة من الرخام، وغرفة طعام مغطاة بالكامل بالأواني اللؤلؤ المتوهج مع طاولة تتسع لحوالي 12 شخص، ملحق بها غرفة معيشة كبيرة.

وجدير بالذكر أن فندق بارك حياة فيينا يقع في ساحة ام هوف أقدم ساحة في فيينا، وبجواره منطقة التسوق الراقية وسط العاصمة فيينا، وعلى مسافة قريبة العديد من المعالم السياحية الأخرى للعاصمة

وافتتح فندق بارك حياة في عام 2014 في مبنى كان بنك قبل 100 عام، ويحتوي على برك سباحة منفصلة مع أرضيات البار الذهبية، ويبدأ سعر الإقامة في الغرفة العادية في الفندق تكلف 375 يورو في الليلة.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …