بالصور ..سيرك «فيغاس الشهير» يقدم عروضه في أبوظبي

سفاري نت – وكالات

يستضيف «بوابة الشرق مول» في مدينة بني ياس أبوظبي  سيرك «فيغاس الشهير» في عروضٍ يومية، بدأت بتاريخ 8 فبراير الجاري وحتى 11 مارس 2016.

ومن المتوقع أن تُدخِل عروض سيرك «فيغاس الشهير» والتي تشمل أفضل العروض الشهيرة في العالم، البهجة والإثارة إلى قلوب جميع أفراد العائلة، من خلال الفقرات الترفيهية المتنوعة التي تجمع بين السيرك والفن والمسرح والموسيقى ويرافقها المؤثرات المرئية المتطورة، وذلك في باحة «بوابة الشرق مول» الضخمة التي تتسع لـ 1500 شخص.

ويتضمن سيرك «فيغاس الشهير» فقرات مبهرة تحبس الأنفاس، بدءاً من الألعاب البهلوانية الخطيرة، إلى عروض الأرجوحة المعلقة، والمشي على الحبال المرتفعة، والمهرجين المضحكين، والأسود البيضاء، وغيرها من الفقرات المشوقة. وسيُفتَتَح السيرك بعرض ’كرة الموت‘ المدهش، حيث يقوم أصغر راكب دراجات نارية في العالم بالدوران بسرعةٍ قصوى داخل كرةٍ معدنية. ويلي ذلك عروض الأرجوحة المعلقة والمشي على الحبال، والتي يستعرض من خلالها 7 من العارضين مهارة المشي على الحبال وتكوين هرم بشري، إلى جانب فقراتٍ متعددةٍ للمهرجين الهزليين، فضلاً عن أحدث إضافة إلى عائلة سيرك «فيغاس الشهير»، وهي فقرة الكلاب الراقصة التي تضفي جواً من البهجة والمرح على نفوس الأطفال، والتي تضم أربع جِراء لطيفة تستعرض مهاراتها في الرقص.

تتوفر تذاكر سيرك «فيغاس الشهير» حالياً بأسعارٍ تبدأ من 75 درهماً إماراتياً للبالغين، فيما يدخل الأطفال دون سن الثالثة مجاناً. ولإجراء الحجوزات أو الحصول على المزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بخط التذاكر الساخن على الرقم 5999 936 56 971+. أما للحصول على تذاكر مجانية، فكل ما عليكم فعله هو التسوق بمبلغ 225 درهماً إماراتياً في «بوابة الشرق مول».

عن admin

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …