بالصور .. نظرة أولى على Harmony of the Seas…. أكبر سفينة سياحية في العالم

سفاري نت – وكالات

يتم إنشاء سفينة Harmony of the Seas في حوض بناء السفن STX في سان نازير، فرنسا، وتزن هذه السفينة 227،000 طن أي أكبر بما يقرب من 2000 طن من أكبر السفن السياحية حاليا في البحر.

السفينة هي أكبر نسخة من سفينتي Oasis من رويال كاريبيان، وهما سفينة Oasis of the Seas وسفينة Allure of the Seas واللتين تحملان لقب أكبر السفن في العالم.

وبينما تتشابه معها في التصميم إلا أنها ليست نسخة كربونية، كما أنها أوسع منها بثلاثة أمتار، وتقدم عددا من الأماكن الجديدة بحسب موقع experience.usatoday، والذي تمكن من الحصول على بعض الصور الأولية من السفينة التي لاتزال قيد البناء، ولكن العديد من المجالات الرئيسية للسفينة، بما في ذلك الطوابق والمقصورة، هي على وشك الانتهاء، والسفينة ستصل في الموعد المحدد لأول مرة في ساوثامبتون بإنجلترا في مايو القادم.


ومثل شقيقتيها تتوفر السفينة على ثلاثة أسطح عالية تكون غرفة الطعام الرئيسية كما أن كل طابق سيتم تصميمه بشكل مختلف.


ليس بعيدا عن غرفة الطعام الرئيسية على السطح 4 يوجد كازينو السفينة، وكازينو رويال المجهز بالسجاد الأحمر.

كما يوجد في الطابق 4 استوديو بي، وهو فضاء متعدد الأغراض يضم حلبة للتزلج على الجليد يمكن استخدامها في عروض الجليد في المساء.


نادي الماس، وهو حصري لأعضاء النخبة يقع في الطابق 4 إلى جانب نادي كوميدي.
في غرفة العرض الرئيسية يوجد المسرح الملكي، وينتشر عبر ثلاثة طوابق في الجزء الأمامي من السفينة.

يمكن للسفينة أن تستوعب ما يقرب من 100 راكب في غرفة مزدوجة، وتبلغ القدرة الإجمالية الاستيعابية أكثر من 6000 شخص دون احتساب الطاقم.
مثل سفن رويال كاريبيان الحديثة الأخرى تقدم السفينة النزهات الداخلية من المحلات التجارية والمطاعم والحانات.
مثل السفن الأخرى لرويال كاريبيان، تضم هارموني حانة على الطراز الإنجليزي وتقع في منتزه رويال.
ومن بين الاختلافات الأخرى مقارنة بسفينتي واحة وألور، أن هاموني ستتيح للركاب مجالات جديدة حصرية للاستمتاع بها من قبيل صالة داخلية ومطعم خاص بالأجنحة الساحلية.


ومن المقرر أن تنطلق أول رحلة للسفينة مع الركاب في 22 من شهر مايو، وبعد سلسلة أولية من الرحلات البحرية في البحر الأبيض المتوسط، سيتم إعادة السفينة الى فورت لودرديل بولاية فلوريدا، لتقديم رحلات في البحر الكاريبي.

عن admin

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …