أطول رحلة طيران في العالم تنطلق من الامارات أول الشهر القادم

سفاري نت – وكالات

كشفت حكومة دبي عن إطلاق طيران الإمارات لأطول رحلة في العالم دون توقف أول الشهر القادم، وستكون بين دبي وأوكلاند النيوزلندية.

وستكون رحلة طيران الإمارات إلى أوكلاند الأطول في العالم لمدة شهر حتى تطلق رحلتها إلي بنما، والتي ستستغرق 17 ساعة و35 دقيقة دون توقف باستخدام طائرة بوينغ 777 – 200 إل آر، وهي طائرة متخصصة في الرحلات طويلة.

وقد كشفت طيران الإمارات في وقت سابق عن نيتها لتأجيل رحلاتها إلى بنما، والتي كان من المقرر أن تنطلق في الأول من شهر فبراير القادم إلى 31 مارس القادم بهدف الحصول على كامل الموافقات التنظيمية من دول أمريكا الوسطى والجنوبية.

و قالت الشركة إن طيران الإمارات تثق بخط رحلة بنما ليس فقط باعتباره سيعزز التجارة والسياحة بين كل من دبي وبنما، بل سيشكل أيضاً بوابة للمسافرين عبر شبكة طيران الإمارات العالمية وصولاً إلى أسواق أمريكا الوسطى واللاتينية مع توقف لمرة واحدة فقط في دبي أو بنما.

يذكر أن طيران الإمارات ليست الشركة الوحيدة التي اضطرت لتأخير رحلاتها الجوية إلى بنما، حيث أعلنت شركة لوفتهانزا في العام الماضي عن خطط لإطلاق رحلات جوية من فرانكفورت إلى بنما في شهر نوفمبر، إلا أنها اضطرت لتأجيل هذه الخطط إلى مارس من العام الحالي.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

الخطوط الكويتية تعلن إطلاق رحلات مباشرة لبيروت في نوفمبر المقبل

سفاري نت – وكالات أعلنت شركة الخطوط الوطنية الكويتية، أنها ستطلق رحلاتها المباشرة إلى العاصمة …