بالصور .. أجمل 10 فنادق في دبي

سفاري نت – وكالات

اليوم نقدم لكم قائمة أفضل 10 فنادق فى دبى ففنادق دبى الرائعه دائما تتميز بالجوده العاليه والفخامه المميزه لانها تقدم أفضل الخدمات الفندقيه فى العالم .

وأفضل 10 فنادق فى دبى  تعتبر فنادق 5 نجوم الا ان الكثير يطلق عليها فنادق 7 نجوم لما تقدمه من خدمات عالية الجوده .

ويأتى الاهتمام بالفنادق فى دبى بوجه عام وأفضل 10 فنادق فى دبى بوجه خاص وتقديم أعلى جوده فى الخدمات الفندقيه نظرا لطبيعة دبى السياحيه فدبى كما يطلق عليها “نيويورك العرب ” هى العاصمه الثانيه للامارات العربيه المتحده ويأتى اليها عدد كبير جدا من السياح لزيارة معالمها الجذابه والتى ليس لها مثيل فى العالم وعلى سبيل المثال وليس الحصر برج خليفة وهو أعلى بنايه فى العالم .

فنادق دبى كثيره جدا ليست فقط 10 فنادق فى دبي لكن اليوم سنستعرض سويا أفضل 10 فنادق فى دبى .

1. فندق جروزفينور هاوس

يعتبرفندق جروزفينور المطل على الخليج العربي ، يُعد أفضل فندق أنيق يقدم خدمات رائعة دون وجود خلل فى تقديم خدماته ، وهو له اسم مميز وعلامة تجاريه عالميه ويعتبر من أفضل الفنادق فى العالم وأفضل فنادق دبى ودائما يفوق فندق جروزفينور هاوس توقعات من يزور دبى ويقيم فيه وهو مبنى مكون من 45 طابق به 217 غرفة فندقيه وجناح وأيضا به 205 شقة فندقيه مميزه ورائعه .

اختير فندق جروزفينور هاوس عام 2010-2011 كأفضل الفنادق .

– فندق برج العرب

2.ياتى فى الترتيب الثانى فى قائمة أفضل فنادق دبى هو فندق برج العرب وهو أطول فندق فى دبى وكان حتى وقت قصير أطول برج فى العالم .

ويعتبر فندق برج العرب الذى انشئ على جزيرة اصطناعيه تبعد مائة متر عن شاطئ البحر أفضل فندق فى فنادق دبى عن جدارة واستحقاق .

 

3.فندق أتلانتس

ثالث فندق فى قائمة افضل فنادق دبى هو فندق اتلانتس ويقع هذا الفندق على جزيرة النخله ويذكر انه فى افتتاح هذا الفندق الموجود فى دبى اقيمت العاب ناريه ليس لها مثيل من قبل .

يوفر الفندق لنزلائه السباحه مع الدلافين وياتى اليه السياح من مختلف بلاد العالم ويتميز فندق اتلانتس بأنه بعيد عن المتاطق العامه .

أيضا يتميز فندق اتلانتس بوجود أفضل مطعم فى دبى ويتميز أيضا ان الفندق تحت الماء حيث تكون نائما ومن حولك الكائنات البحريه كما فى المطعم الموجود به ايضا تجلس لتتناول وجبتك ومن جانبك الكائنات البحريه وهو الشئ الذى يميزه عن باقى فنادق دبى حيث ان الماء عنصر اساسى فى هذا المنتجع الذى يحتوى على أكثر من 2.9 مليون غالون من الماء وعدد كبير من الاسماك اكثر من 65000 سمكه وبها أسماك قرش ايضا .

4.فندق ون آند أونلي رويال ميراج

رابع فندق فى قائمتنا “أفضل فنادق دبى ” هو فندق ون آند أونلي رويال ميراج وهو فندق واحد فقط والفندق المفضل فى دبى لزواره من كبار السن ورجال الاعمال اللذين يقيمون فيه للاسترخاء .

يتميز هذا الفندق عن غيره من باقى فنادق دبى بوجود 13 مطعم من أفضل المطاعم الموجوده فى دبى والذى يقدم وجبات وأكلات من مختلف انحاء العالم كما يتميز بتقديم أفضل المأكولات البحريه الطازجه وطهى الوجبات على الشاطئ مما يجعله مميزاً عن باقى فنادق دبى .

يوفر فندق ون آند أونلي رويال ميراج أفضل فنادق دبى الكثير من المرافق الترفيهيه  فهو يوفر ( 3 برك سباحه واسعه – 3 ملاعب تنس مضاءه – مركز رياضات مائيه – نادى للاطفال )

5.. فندق الفلل الملكية -مدينة جميرا.

ناتى للفندق الخامس فى قائمة افضل فنادق دبى وهو فندق الفلل الملكية وهو من أكثر الفنادق تميزا على  الرغم من عدم شهرته ، ويصعب فيه جدا الحجز وأن تحصل على غرفة وغالباُ ما تلجأ للواسطه او شخص قادر لتتمكن من الحجز والاقامه به .

6 . فندق حياة بارك

مازلنا نستمتع بقائمه افضل 10 فنادق فى دبى ونذهب الان الى الفندق السادس من فنادق دبى الرائعه وهو فندق حياة بارك الذى يملك علامته التجاريه ومطلب لكل من يريد أدق الاشياء فى الحياة .ويبعد عن مطار دبى الدولى مسافة 10 دقائق .

يوجد به حوض سباحه بعمق 25 متر موجود وسط مجموعه من اشجار النخيل ويقدم هذا الفندق من فنادق دبى “علاجات السبا العطريه” ويمكن للمقيمين به استئجار اليخوت من “نادى خور دبى للغولف واليخوت “.

7 . فندق أرماني

هذا الفندق الذى يعتبر افضل فنادق دبى هو تحت ادارة شركة اعمار العقاريه ويقع داخل برج خليفة “اطول برج فى العالم ” ويتميز بالضجيج والبساطه فى التصميم والديكور ويعتمد على اللون الاسود والبيج .

8 . فندق و منتجع دار المصيف – مدينة جميرا

هو ليس مجرد فندق مثل باقى فنادق دبى انما هو منتجع كبير بامكانك قضاء عطلتك مع عائلتك ويسهل عليك الحصول على غرفه داخل هذا الفندق على العكس مع باقى فنادق دبى ويتميز هذا المنتجع بمساحته الكبيره وتقديم أفضل الخدمات الفندقيه ويعتبر من أفضل الاماكن الملكيه فى دبى .

9..فندق ريتز كارلتون

قبل ان نختتم قائمة افضل 10 فنادق فى دبى نعرض اليكم هذا الفندق الرائع والذى يتميز باطلالته على شواطئ البحر مباشرة وتم افتتاح هذا الفندق فى دبى عام 2012 ويتميز عن باقى فنادق دبى بانه الفندق الوحيد المتصل مباشرة بمركز دبى المالى العالمى .

10. فندق شانغريلا .

نختتم الان قائمة أفضل فنادق دبى بفندق شانغريلا الذى يشمل غرف كبيره ويعتبر من افضل الفنادق الموجوده فى شارع الشيخ زايد فى دبى ويتميز بجوده عاليه فى خدماته ويتكون فندق شانغريلا من 42 طابق وبه كافيهات و9 مطاعم وايضا يوجد به نادى رياضى صحى على مستوى من الجوده اضافة الى ذلك انه به قسم خاص للعنايه بالجسم خاص للنساء .

يتميز هذا الفندق عن باقى فنادق دبى ان طاقم الفندق يتعامل معك وكأنك انت النزيل الوحيد فى الفندق وهذا ما يميزه عن باقى فنادق دبى ذات الخمس نجوم .

وفقا لنجوم مصرية

عن admin

شاهد أيضاً

فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا يطلق فعالية ” تسوق والعب واتسلى” في 29 يوليو الجاري

سفاري نت – متابعات “تسوق والعب واتسلى” هي الفعالية الجديدة التي يقيمها فندق خالدية بالاس …