شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: الرئيس التنفيذي جان غابرييل بيريز يسلّم مقاليد القيادة في الأشهر المقبلة.

بان – سفاري نت

  بالنيابة عن كل أفراد عائلة فنادق ومنتجعات موڤنبيك يتقدّم المعنيون والمتعاملون مع الشركة ومجلس إدارتها من جان غابرييل بيريز بتقديرهم العميق لالتزامه وإدارته الفعّالة على مدى سنوات عديدة. ويسرّهم جميعا قيام جان غابرييل بيريز بدعم عملية إنتقال القيادة كما سيستمرّ بتقديم خبرته الكبيرة  لشركة إدارة الفنادق كعضو في مجلس الإدارة.

 وبدأ مجلس إدارة شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عملية البحث عن رئيس تنفيذي جديد بدعم من مؤسسة إيغون سيندر للبحث عن التنفيذيين. ويتوقّع أن تتوصّل الشركة الى قرار التعيين في وقت متأخر من هذا العام. وسيستمرّ جان غابرييل بيرير في منصبه كرئيس تنفيذي حتى تسلّم خلفه منصب القيادة.
    
خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي لفنادق ومنتجعات موڤنبيك شهدت الشركة عملية تطوّر كبيرة تحوّلت خلالها من شركة فنادق أوروبية المقرّ تضمّ قائمة من الفنادق المستأجرة الى شركة إدارة فنادق حديثة تتمتع بحضور بارز في أوروبا والشرق الأوسط مع توسّع قوي نحو أفريقيا وآسيا.

العام 2015 كان من أكثر الأعوام نجاحا بالنسبة لشركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك حيث وقّعت الشركة عقودا لإدارة 12 منشأة جديدة ووسّعت قائمة فنادقها بنسبة 15%. وبوجود مفاوضات لإدارة 20 منشأة إضافية، عززت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك مكانتها كأحد أبرز اللاعبين في فئة الفنادق الراقية على مستوى العالم.

وسيستمرّ مجلس إدارة شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في المستقبل بدعم استراتيجية الشركة الحالية للمضي قدما في خطة النمو عبر إبرام عقود للإدارة. ويتوقّع من الرئيس التنفيذي المقبل إطلاق مبادرات قيّمة ومبتكرة من ضمنها تطوير النشاطات التجارية وتوفير المزيد من التكامل في الانظمة وتعزيز قنوات التوزيع والإدارة الفعّالة للدخل.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اقامة رائعة وسط الطبيعة باطلالة على البحر في منتجع ايانا بالي

سفاري نت – متابعات هنا في منتجع ايانا الواقع على خليج جيمباران تجتمع الطبيعة الخضراء …