فندق كوبثورن دبي يطلق عرضا حصريا لعملاء الشركات

دبي – سفاري نت

    أعد فندق كوبثورن دبي عرضا حصريا لعملاء الشركات صمم لتلبية احتياجات المسافرين من أجل العمل لينصب جل إهتمامهم على العمل. العرض يوفر المزيد من القيمة المضافة الجذابة إلى جانب الإقامة بما في ذلك الترقية المجانية إلى جناح ديلوكس به غرفة نوم واحدة (يسري حتى 31 مارس 2016)، الاستقبال في المطار والعودة إليه مجانا، إنترنت لاسلكي عالي السرعة مجانا في الغرفة ومسؤول حجز مخصص لهم.

    وفي كشفه عن العرض الترويجي، قال جلين نوبز، مدير عام فندق كوبثورن دبي، إن: "قطاع الشركات يمثل قرابة 25% من إجمالي أعمالنا وهو الدعامة الأساسية لفندقنا. هذا العرض الحصري معد بشكل خاص لإعطاء دفعة إضافية لقطاعنا للشركات وهو الاختيار المثالي لهؤلاء الذين يبحثون عن قيمة أعظم. الإنتقالات، الاتصال السلس بالإنترنت، غرفة مريحة وخدمة مراعية هي أبرز المتطلبات الرئيسية لمسؤول الأعمال. ونذا كله يتم توفيره كجزء من العرض الخاص بالشركات لضمان رحلة عمل تخلو من القلق لعملائنا".

    ويمكن للضيوف الاختيار بين 210 غرفة أو جناحا رحبا وفاخرا، ومن أجل من لديهم متطلبات متعلقة باجتماعاتهم، يوجد بالفندق خمس غرف اجتماعات عالمية المستوى وتسهيلات مرافق متكاملة. قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو شركاء العمل ممتع بالقدر نفسه في مطعمي الفندق. وتشمل مرافق الترفيه حمام سباحة جميل خارجي، غرف ساونا وبخار وكذلك مركز لياقة لمساعدة المسافرين في الحفاظ على لياقتهم أثناء سفرهم أو بين الاجتماعات.

    يتمتع فندق كوبثورن دبي بمركز وسط على بعد 10 دقائق بالسيارة بالكاد من مطار دبي، في بور سعيد، الديرة، كما أنه يقع قريبا من أهم مكاتب الحكومة ومؤسسات الأعمال.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. نادي ريميدي الصحي في فندق سانت ريجيس السعديات يقدم عروض استجمام رائعة

سفاري نت – متابعات يقدم نادي “ريميدي” الصحي في فندق سانت ريجيس ابوظبي , خدمات …