قصر الإمارات ثاني أفضل فندق ومنتجع بالشرق الأوسط لعام 2015

سفاري نت – وكالات

حصل فندق قصر الإمارات علي جائزة ثاني أفضل فندق ومنتجع في الشرق الأوسط لعام 2015، وفقاً لتصويت قراء مجلة كوندي ناست الدولية المتخصصة في السياحة والترفيه.

وعبر هولجر شروت المدير العام لقصر الإمارات عن سعادته بهذا الفوز قائلا نحن سعداء جداً لتلقي هذه الجائزة المرموقة التي تعكس تماما وجهة نظر الضيوف إزاء قصر الإمارات.

وقال إن الجائزة إنجاز عظيم آخر لفريق العاملين في قصر الإمارات، وعبر عن شعورهم بالامتنان للضيوف من كل أنحاء العالم، والذين منحوهم هذه الثقة.

ويقع فندق قصر الإمارات على شاطئ خاص بطول 1.3 كم على ضفاف الخليج العربي، ويطل على خليج طبيعي خاص به، كما يوفر أماكن إقامة فاخرة وأحدث التقنيات و14 منفذاً لتناول الطعام والشراب.

ويحتوي الفندق على مسبحين كبيرين وسبا حيث يوفر جلسات المساج ومجموعة من علاجات العناية بالجسم، كما يحتوي فندق على مركز للياقة البدنية ومنطقة لعب منفصلة للأطفال.

وقد فاز قصر الإمارات بالعديد من الجوائز المرموقة منذ افتتاحه في عام 2005 حيث حصل على المرتبة 21 ضمن قائمة أفضل الفنادق في العالم عام 2015، وهو الفندق الوحيد في الشرق الأوسط الذي حصل على هذا التصنيف من قبل موقع المستثمر المؤسسي في الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى.

وفقا لبوابتك العربية

عن admin

شاهد أيضاً

18

بالصور .. استمتع باسترخاء وهدوء وجمال في فندق شيراتون البحرين

سفاري نت – متابعات اذا وددت الاستمتاع باروع المناظر على الخليج العربي والاطلالات الساحرة بالاضافة …