هل هذه هي البقعة الأكثر رومانسية في بريطانيا؟

سفاري نت – وكالات

يوفر منزل الشجرة المطل على ضفة البحيرة الاسكتلندية الخلابة Goil للأزواج إمكانية الاستمتاع بتناول وجبة بجانب المياه المرصعة بالنجوم والجبال الخلابة، كما سيحظون بفرصة تناول أطباق أعدها شيف متمرس و يقدمها نادل شخصي.

هذا اللودج هو منزل فيكتوري صيفي منفصل، وهو جزء من فندق بوتيك من فئة الخمس نجوم يتكون من سبع غرف نوم فاخرة وهو جناح شهر العسل الأكثر رومانسية في العالم.

وبالإضافة لقضاء الليلة في اللودج و تناول العشاء على ضوء الشموع في هذا المكان الساحر يمكن للأزواج الاستمتاع بنزهة في القوارب الخشبية التي تعودإلى ثلاثينات القرن الماضي وتناول وجبة الغداء على شاطئ خاص على بعد مسافة قصيرة من لودج.
اللودج بحسب موقع صحيفة الديلي ميل مخبأ بعيدا في المرتفعات الاسكتلندية،على بحيرة Goil ويقدم تجربة فريدة من نوعها للضيوف من الأزواج الذين يمكنهم الاستمتاع بمنظر مياه البحيرة المرصعة بالنجوم مع خلفية رائعة من المناظر الطبيعية الجبلية، وتذوق الأطباق التي يتم إعدادها اعتمادا على المنتجات الموسمية المحلية المصدر.


ويوفر الودج موقدا وخدمة واي فاي، ونظام الصوت ويحرص الموظفون على تقديم هدية مخصصة للأزواج تشمل باقات من الأزهار والشوكولاتة المحلية الصنع.

بحيرة Goil هي بحيرة صغيرة في لوموند Trossachs بارك التي تبعد نحو ساعة من غلاسكو، وقد بني الفندق كمنزل صيفي خاص في عام 1864 من قبل وليام Leiper.

ويضم الفندق واحدة من أكبر المجموعات في المملكة المتحدة من الأثاث والفنون والحرف اليدوية والتحف، وقال إيان هوبكينز، مدير الفندق أن هذا الأخير يوفر بعضا من أفضل وجهات النظر في اسكتلندا، مضيفا أن الضيوف يمكنهم بالنهار مشاهدة خنازير البحر و ثعالب الماء، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور منها البط و البجع ومالك الحزين، كما أن حيوانات من قبيل السناجب الحمراء و الغزلان شائعة جدا في المنطقة لأنها غالبا ما تنزل من التلال بحثا عن الطعام.

وتبدأ أسعار الإقامة في lodge treehouse من 360 دولار في الليلة.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور .. لعشاق الطبيعة اختاروا هضاب شرق البحر الأسود في تركيا

سفاري نت – متابعات لكل محبي وعشاق الطبيعة ، اليكم في هذا المقال نظرة على …